أكرم القصاص - علا الشافعي

بعد توقف الدوري الإنجليزي.. مانشستر سيتي وساوثهامبتون يلعبان XO " اعرف الحكاية"

السبت، 14 مارس 2020 09:06 م
بعد توقف الدوري الإنجليزي.. مانشستر سيتي وساوثهامبتون يلعبان XO " اعرف الحكاية" الدوري الإنجليزي
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرضت معظم الدوريات الكبرى في العالم لوقف النشاط الكروي بها لأجل غير مسمي، لمواجهة تفشي فيروس كورونا المستجد، ومن ضمن تلك الدوريات، الدوري الإنجليزي الممتاز الذي يعد من أشهر وأكبر الدريات الكروية في العالم.

فبعد توقف النشاط الكروي في البريمرليج، وإتاحة وقت فراغ كبير للكثير من القائمين على كرة القدم، خاضت الصفحة الرسمية لنادى مانشستر سيتي ونادي ساوثهامبتون الإنجليزي، منافسة جديدة بينهما، عبر منصة السوشيال ميديا تويتر، وهى لعب مباراة بينهما بلعبة XO الشهيرة.

11

 

 

22
 

وبدأت صفحة نادي ساوثهامبتون، المنافسة بتحدي نادي نورويتش سيتي، الإنجليزي بنشر صورة للخريطة الشهيرة للعبة بعد تحريكهم لأول حركة، وطالبت نورويتش بقبول التحدي وخوض المباراة، وسرعان ما دخلت الصفحة الرسمية لنادي مانشستر سيتي المنافسة وقررت المشاركة في المباراة التي استمرت لدقائق يتبادلون فيها الحركات، حتى انتهت بالتعادل بينهما.

33
 

44
 

55
 

 

وكانت رابطة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، قد قررت إيقاف مسابقة الدورى وكل المسابقات فى إنجلترا حتى 4 أبريل المقبل، للسيطرة على فيروس كورونا المنتشر في العالم مؤخرًا، وذلك بعدما دعت لعقد اجتماع طارئ، اليوم، لمناقشة مستقبل البطولة، عقب ثبوت إصابة ميكيل أرتيتا المدير الفنى لفريق أرسنال وهودسون أودوى لاعب تشيلسى بجانب 3 لاعبين من ليستر سيتى وآخر من إيفرتون بالفيروس.

وأصدرت الرابطة بيانا في ساعة متأخرة من صباح اليوم، تؤكد فيه عقدها لاجتماع طارئ لمناقشة مسألة مستقبل المنافسة هذا الموسم، وذلك بعدما أعلن نادي أرسنال الإنجليزي في بيان، مساء الخميس، أنه تبين إصابة مدربه ميكيل أرتيتا بفيروس كورونا المستجد، عقب الفحوصات الأخيرة التي أجريت للفريق، الذي تقرر خضوع لاعبيه للعزل الذاتي.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدورى الإنجليزى الممتاز بالوصول للنقطة 82، بينما سقط مانشستر سيتي  ليتوقف رصيده عند 57 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة