أكرم القصاص - علا الشافعي

بيلا حديد تتألق بحقيبة من لويس فيتون فى مانهاتن بصحبة والدتها يولاندا

السبت، 14 مارس 2020 12:00 م
بيلا حديد تتألق بحقيبة من لويس فيتون فى مانهاتن بصحبة والدتها يولاندا بيلا حديد بحقيبة لويس فيتون
كتبت شيماء سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الاهتمام بالرشاقة لا يقل أهمية عن الأناقة والأزياء لدى عارضات الأزياء ومشاهير العالم بشكل عام، لذا تحرص الكثيرات منهن على اتباع أنظمة غذائية صحية تساعدهن على امتلاك جسد رشيق، والتخلص من الدهون حتى يظهرن بإطلالة مثالية طوال الوقت، لذا تبحث الفتيات عن تلك الأنظمة التى يمكنهن اتباعها للتمتع بجسد عارضات الأزياء الممشوق.

بيلا حديد بحقيبة لويس فيتون
بيلا حديد بحقيبة لويس فيتون

ووفقًا لما نشر في موقع مجلة فوج البريطانية ظهرت الأم يولاندا وابنتها بيلا حديد تحملان زجاجة من العصير الأخضر في نيويورك هذا الأسبوع، واختارت بيلا إطلالة كاملة باللون الأسود عبارة عن بنطلون وسترة من الجينز النديم، وحملت حيبة من لويس فيتون، كما ارتدت النظارات الشمسية Le Specs السوداء وحذاء Dr Marten، في حين بدت والدتها يولانيا إطلالة مريحة عبارة عن بلوفر برقبة مرتفعة "هاي كول" غطت بها جزء من وجهها، وجينز أزرق نحيف وحذاء رياضى.

يولاندا حديد
يولاندا حديد

لفت "بيلا" وشاحًا باللون الأسود المنقوش بالأبيض على رقبتها، ذلك الذى رسمته صديقتها ريس كوبر، واختارت حقيبة وردية، وحقيبة البولينج منVuitton  المطبوعة بطبعات الكرز، وثالثة بطباعة الفهد، وكانت وأمها تغادران مانهاتن.

جاءت نزهة الثنائي بعد أسبوعين من ظهور العائلة لأول مرة في عرض الأزياء مع بعضهن، حيث انضمت يولاندا حديد لابنتيها جيجى وبيلا على الـrunway في باريس، وتسبب ظهور الثلاثي في ​​عاصفة على وسائل التواصل الاجتماعي عندما سرن سويًا في عرض أزياء فيرجيل أبلوه أوف أوف وايت.

قدمت بيلا وجيجي قائمة واسعة من العروض خلال موسم الخريف / الشتاء 2020، على خطى والدتهما يولاندا في الثمانينيات والتسعينيات.

بيلا حديد
بيلا حديد









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة