خليها ذكرى حلوة.. أفكار مختلفة للاحتفال بأول عيد زواج مع حبيبك

السبت، 14 مارس 2020 08:00 ص
خليها ذكرى حلوة.. أفكار مختلفة للاحتفال بأول عيد زواج مع حبيبك زوجين - أرشيفية
كتبت نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعتبر ذكرى أول عيد زواج، من أهم المناسبات فى حياة الزوجين، والتى تكون بمثابة تجديد لحياتهما الزوجية، ومحو أي خلاف نتج بينهما فى الفترة الأخيرة، ولذلك يفضل الاحتفال بهذه المناسبة بطريقة مختلفة ورومانسية، من خلال الاختيار بين أفكار متنوعة طرحها تقرير نشر بموقع  "moneycrashers، والتى يمكن تحقيقها على أرض الواقع بسهولة.

 

تحضير عشاء رومانسى فى المنزل

يفضل تحضير وجبة غذائية فى المنزل، والمفضلة لكما، مع إضاءة الشموع وسماع موسيقى هادئة، أو إعادة طهى طعام ليلة الزفاف، ثم الاستلقاء على الأريكة ومشاهدة فيلمكما المفضل معاً.

 

تذكر موعدكما الأول

يمكن أيضاً قضاء أول ذكرى عيد زواج معاً بالجلوس فى أول مكان شهد لقائكما، وهى من الأفكار غير المكلفة، وتساعد على إحياء شعوركما بالحب من جديد.

 

إجراء جلسة تصوير

يفضل إجراء جلسة تصوير مميزة بالمكان المفضل لكما، للاحتفاظ بها كذكرى مميزة، ويمكن التقاط هذه الصور بإحدى الحدائق أو مكان شهد لقائكما الأول، أو بالمكان شهر العسل وغيرها من الأماكن المميزة والمختلفة، لتكوين ألبوم من الذكريات المميزة التى جمعت بينكما.

 

تسجيل أجمل الذكريات فى "سى دى" 

يمكن أيضاً الاحتفال بذكرى أول عيد زواج بجمع مجموعة من الصور المميزة التى تم التقاطها منذ لقائكما الأول وحتى الزواج، وتصميم فيديو كليب يجمع هذه الصور المميزة، مع أغنية رومانسية مفضلة لكما، ومشاهدته معاً فى المنزل، والاستمتاع به لتذكر أجمل لحظات حياتكما الزوجية، ويساعد ذلك فى تجديد علاقتكما معاً.

 

تنفيذ أفكار مختلفة

يفضل الاحتفال بذكرى أول عيد زواج من خلال تنفيذ أفكار "مطرقعة"، مميزة، مثل تسلق الجبال أو الغوص تحت الماء وغيرها من الأفكار غير التقليدية والمميزة التي تساعد على شعوركما بالسعادة والبهجة، وتصبح ذكرى مميزة لا تنسى بمرور السنوات .

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة