ريفر بليت الأرجنتينى يرفض خوض مباراة فى الكأس خوفا من العدوى

السبت، 14 مارس 2020 10:17 ص
ريفر بليت الأرجنتينى يرفض خوض مباراة فى الكأس خوفا من العدوى ريفر بليت
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال نادى ريفر بليت إنه رفض خوض مباراته المقبلة فى الكأس المحلية لكرة القدم أمام أتليتيكو توكومان بسبب المخاطر الكبيرة على صحة لاعبى فريقه المحترفين والمتمثلة فى فيروس كورونا.

وكان من المقرر أن يستضيف ريفر بليت منافسه توكومان، اليوم السبت، فى استاد مونومنتال ضمن بطولة الكأس الرئيسية فى الأرجنتين.

لكن مع ظهور "أعراض مشابهة" لفيروس كورونا على أحد لاعبى فريقه قرر ريفر بليت ومن جانب واحد إغلاق النادى حتى إشعار آخر والامتناع عن خوض أي مباريات.

ولم يتضح بعد إن كان توكومان سيحضر لخوض المباراة كما هو مقرر أم لا.

ويأتى قرار ريفر بليت بعد يوم واحد من إعلان حكومة الأرجنتين إلغاء الأحداث الرياضية الدولية المقرر إقامتها في البلاد حتى نهاية مارس الجارى.

وكان نادى ريفر بليت سقط فى فخ التعادل الإيجابى خارج أرضه مع أتليتيكو توكومان بهدف لكل منهما، ليهدى لقب الدوري الأرجنتينى فى الموسم الجارى إلى غريمه التقليدى، على الرغم من تفوقه قبل الجولة الأخير على بوكا جونيورز بنقطة واحدة وكان يحتاج لتحقيق الفوز لحصد اللقب.

وأنهى بوكا جونيورز موسمه في صدارة ترتيب الدوري الأرجنتينى برصيد 48 نقطة بفارق نقطة واحدة عن ريفر بليت الذى اكتفى بالحصول على المركز الثانى.

وأضاف بوكا جونيورز اللقب الثالث في السنوات الأربع الأخيرة، ويثأر من خسارته أمام ريفر بليت في نهائي كأس كوبا ليبرتادوريس 2018، كما حرمه من التتويج بالدوري الأرجنتينى للمرة الأولى منذ عام 2014.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة