كورونا يتفشى فى فيورنتينا بتسجيل 3 إصابات جديدة بعد إصابة فالهوفيتش

السبت، 14 مارس 2020 11:40 ص
كورونا يتفشى فى فيورنتينا بتسجيل 3 إصابات جديدة بعد إصابة فالهوفيتش ثنائى فيورنتينا المصاب بفيروس كورونا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى فيورنتينا الإيطالى إصابة ثنائى "الفيولا" جيرمان بيزيلا وباتريك كوترونى، بفيروس كورونا المستجد بعد ظهور نتائج إيجابية للفحوصات التى خضع لها اللاعبان اليوم السبت، بالإضافة إلى أخصائى العلاج الطبيعى فى النادى ستيفانو دانييلى، لترتفع عدد حالات الإصابة بالنادى إلى 4 حالات خلال 24 ساعة، حيث تم الإعلان أمس عن إصابة المهاجم دوسان فالهوفيتش.

وارتفع بذلك عدد اللاعبين المصابين بفيروس كورونا من الدورى الإيطالى إلى 9 لاعبين، حيث سبقهم 7 لاعبين هم: دانييلى روجانى مدافع يوفنتوس، دوسان فالهوفيتش مهاجم فيورنتينا بجانب 5 لاعبين من سامبدوريا، وهو ما دفع الاتحاد الإيطالى لكرة القدم قد أعلن رسميا تأجيل مباريات الكالتشيو إلى الثالث من أبريل المقبل فى ظل تفشى فيروس كورونا فى جميع أنحاء الأراضى الإيطالية.

وكان النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالى قد علق على الأحداث الأخيرة، بشأن انتشار فيروس كورونا المستجد، والذى تسبب فى وفاة أكثر من 5 آلاف شخص فى جميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى إيقاف أغلبية الأنشطة الرياضية.

وكتب رونالدو عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر" "يمر العالم بلحظة صعبة للغاية تتطلب أقصى قدر من العناية والاهتمام منا جميعا، أتحدث إليكم اليوم ليس كلاعب كرة قدم، لكن بصفتى ابنا وأبا وإنسانا معنيًا بأخر التطورات التي تؤثر على العالم كله بشأن فيروس كورونا".

وأضاف النجم البرتغالى "أود أن أرسل دعمى لكل من فقد عزيزا وأولئك الذين يعانون من هذا الفيروس، ويجب أن تكون لدينا مشاعر إنسانية لما يحدث في هذا العالم الآن، قبل أى مصلحة أخرى".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة