أكرم القصاص - علا الشافعي

وكيل "المحامين": نتوقع مشاركة ما يقرب من 90 ألف عضو فى انتخابات الغد

السبت، 14 مارس 2020 11:34 م
وكيل "المحامين": نتوقع مشاركة ما يقرب من 90 ألف عضو فى انتخابات الغد نقابة المحامين
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد أحمد بسيونى وكيل نقابة المحامين، أن النصاب القانوني لانتخابات النقابة المقرر عقدها صباح غدا الأحد الموافق 15 مارس على منصب النقيب وأعضاء مجلس النقابة يكتمل بـ3 الاف عضو أو بالثلث، مضيفا أنه سيكون هناك 10 لجان بمقر النقابة العامة بشارع رمسيس .
 
وأضاف أحمد بسيونى في تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن اللجان الانتخابية ستكون داخل كل محكمة ابتدائية ، متابعا :" نتوقع حال تحسن الأحوال الجوية مشاركة ما يقرب  90 الف عضو في الانتخابات"، مناشدا الأعضاء بالخروج للإدلاء بأصواتهم و الا يضيعوا مكاسبهم التي حصلوا عليها من خلال مجلس النقابة الحالي وأن  يختاروا من بنى و ليس من يهدم .
 
وكانت النقابة العامة للمحامين، قد أعلنت من قبل الكشوف النهائية للمرشحين فى الانتخابات التى تعقد غدا الأحد الموافق 15 مارس الجارى، على منصب نقيب المحامين وأعضاء مجلس النقابة، وذلك بعدما أغلقت باب التنازلات والطعون والاعتراضات على المرشحين فى الانتخابات الخميس الماضى.
 
وجاءت أعداد المرشحين فى الانتخابات على النحو التالى: 18 مرشحًا لمنصب نقيب المحامين، و95 مرشحًا لعضوية مجلس النقابة عن استئناف القاهرة، و7 عن استئناف الإسكندرية و4 عن استئناف بنى سويف، و8 عن استئناف الإسماعيلية، و10 عن استئناف أسيوط و12 عن استئناف المنصورة و9 عن استئناف قنا و15 عن استئناف طنطا و16 الإدارات القانونية، ليكون إجمالى عدد المرشحين 194 مرشحًا.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة