أكرم القصاص - علا الشافعي

أتلتيكو مدريد يعلق تدريباته أسبوعين بسبب تفشى فيروس كورونا

الأحد، 15 مارس 2020 03:36 م
أتلتيكو مدريد يعلق تدريباته أسبوعين بسبب تفشى فيروس كورونا أتلتيكو مدريد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر نادى أتلتيكو مدريد الإسبانى تعليق التدريبات فى الأسبوعين المقبلين بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد، خاصة بعد تسجيل 2000 إصابة جديدة بالإضافة إلى 100 حالة وفاة خلال الـ 24 ساعة الماضية في إسبانيا.

وذكر البيان الرسمى الذى نشره موقع نادى أتلتيكو مدريد، أن تقرر تعليق تدريبات الفرق المختلفة الرجال أو السيدات بسبب السيناريو الجديد الذى تواجهه البلاد بعد انتشار فيروس كورونا.

وأضاف البيان أنه تم تزويد اللاعبين بإرشادات تدريبية وغذائية للحفاظ على لياقتهم البدنية في المنزل بالإضافة إلى بعض التوصيات من أجل حمايتهم من فيروس كورونا وتجنب مغادرة المنزل إلا في الضرورة القصوى وهو الأمر الخاص أيضا بالجهاز الفني والمساعدين.

من ناحية أخرى، كشفت تقارير صحفية عن خسارة مالية فادحة بعد قرار إيقاف الدورى الإسبانى الصادر، بعد اجتماع تم عقده فى مقر الاتحاد الإسبانى الخميس الماضى، بسبب تفشى فيروس كورونا.

ووفقاً لما نشرته إذاعة "كادينا كوبيه" الإسبانية، فإن الاتحاد الإسبانى سيخسر نحو 600 مليون يورو، بعد قرار تأجيل الدورى الإسبانى ودورى الدرجة الأولى لجولتين مقبلتين.

كان الاتحاد الإسبانى قد قرر مؤخرا فى بيان رسمى، إيقاف مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا" ودورى الدرجة الأولى جولتين، مع العلم بأن قرار التأجيل قابل للزيادة، حسب تطور الوضع فى إسبانيا ومدى السيطرة على فيروس كورونا المتفشى فى البلاد.

وشدد البيان أنه حال الفشل فى السيطرة على فيروس كورونا، سيتم إيقاف الدورى الإسبانى نهائياً هذا الموسم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة