أكرم القصاص - علا الشافعي

أحمد فهمى ورامى إمام وكريم عفيفى يهنئون مصطفى خاطر بعيد ميلاده

الأحد، 15 مارس 2020 12:10 م
أحمد فهمى ورامى إمام وكريم عفيفى يهنئون مصطفى خاطر بعيد ميلاده مصطفى خاطر
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل مجموعة من نجوم الفن بعيد ميلاد الفنان الشاب مصطفى خاطر، فنشر النجم أحمد فهمي صوره تجمعهما على حسابه الخاص بموقع "انستجرام"، اليوم الأحد، وهنأه قائلا: "صاحبي و اخويا .. كل سنة و انت طيب❤️❤"، فيما قام المخرج رامي إمام بنشر صورة تجمعه بمصطفى خاطر ونجوم مسرح مصر من كواليس مسلسل "فلانتينو"، وعلق "كل سنة وأنت طيب يا خاطر".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

صاحبى و اخويا .. كل سنة و انت طيب❤️❤️

A post shared by Ahmad Fahmy (@ahmadfahmy_official) on

كما نشر الفنان كريم عفيفي، فيديو من لحظة الاحتفال بعيد ميلاد مصطفى خاطر، وظهر في الفيديو نجوم مسرح مصر ومنهم محمد عبد الرحمن وزوجته، والفنان محمد أنور وزوجته ومجموعة كبيرة من النجوم الشباب.

رامى امام يهنأه بعيد ميلاده
رامى امام يهنأه بعيد ميلاده

 

وفي وقت سابق، انطلق تصوير مشاهد مسلسل "وصل أمانة " بطولة نجمي مسرح مصر مصطفى خاطر وعلى ربيع، المقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل، من إنتاج شركة سينرجى، حيث بدأ فريق العمل تصوير المشاهد الداخلية، على أن ينتقل المخرج معتز التونى لديكورات أخرى .

 

وفى سياق متصل، أوشك فريق العمل على الانتهاء من كافة تفاصيل المسلسل، وكانت شركة سينرجى تعاقدت مع كل من مصطفى خاطر، وعلى ربيع، وهالة فاخر، ومحمود محمود، ومن المقرر أن يشارك مجموعة من ضيوف الشرف خلال أحداث المسلسل، حيث يعد "وصل أمانة" ثانى المسلسلات الكوميدية فى الموسم الدرامى المقبل، بعد مسلسل "تيمون وبومبا" للنجمين أحمد فهمى وأكرم حسنى، من إخراج أحمد الجندى.

 

وفى سياق آخر تفرغ فاروق هاشم ومصطفى عمر لكتابة سيناريو "وصل أمانة" للنجمين على ربيع ومصطفى خاطر حيث انتهيا من كتابة أول 12 حلقة فى العمل الذى يخرجه معتز التونى وتنتجه شركة سيرنجى والمقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل، حيث يعتمد العمل على الحلقات المنفصلة المتصلة فى اطار كوميدي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة