أخبار الكرة العالمية اليوم.. تسليم شعلة أولمبياد 2020 خلف أبواب مغلقة

الأحد، 15 مارس 2020 11:47 م
أخبار الكرة العالمية اليوم.. تسليم شعلة أولمبياد 2020 خلف أبواب مغلقة شعلة أولمبياد 2020
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر اليوم السابع خلال الساعات الماضية عددا من الأخبار والتقارير المهمة الخاصة بالكرة العالمية، منها شرط النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي تجديد تعاقده مع برشلونة، وإيقاف بعض الدوريات فى العالم على خلفية تفشي فيروس كورونا مثل الدوري البرازيلي والمكسيكي والجزائري، كذلك اقتراب رونالدو من تجديد تعاقده مع يوفنتوس.

شرط ميسي لعقد جديد

ميسي
ميسي

 

كشفت تقارير صحفية فرنسية، ان النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، أسطورة نادي برشلونة الإسباني، وضع شرطا أمام إدارة ناديه بالتعاقد مع البرازيلي نيمار داسيلفا واستعادته من جديد من فريقه باريس سان جيرمان، من أجل الموافقة على تجديد تعاقده.

تجميد النشاط في البرازيل

أعلن الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، اليوم الأحد، عن إيقاف جميع المسابقات المحلية لكل الفئات، بداية من غدا الاثنين، إلى أجل غير مسمي، بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد.

قال روجريو كابوكلو رئيس الاتحاد البرازيلي لكرة القدم:"نعرف ونتحمل مسؤولية كرة القدم، في الكفاح ضد انتشار فيروس كورونا في البرازيل".

إيقاف الدوري المكسيكي

أعلنت رابطة الدوري المكسيكي لكرة القدم، اليوم الأحد، رسميا تعليق مباريات الدوري، بسبب تفشي فيروس كورونا.

وكشفت الرابطة على موقعها الرسمي، أنه  تقرر تأجيل جميع مباريات بطولة الدوري، وذلك بعد إنتهاء الجولة العاشرة التي تقام مساء اليوم.

يوفنتوس يقترب من تجديد عقد كريستيانو 

رونالدو
رونالدو

 

كشفت تقارير صحفية إيطالية، أن نادى يوفنتوس يسعى لتمديد تعاقد النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو حتى صيف 2024.

ذكرت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، أن إدارة اليوفى ترغب فى استمرار الدون البرتغالى حتى عام 2024، وحينها سيكون فى التاسعة والثلاثين من عمره، وذلك بسبب المستويات الفنية العالية التى يقدمها مع الفريق منذ انضمامه صيف 2018 قادما من ريال مدريد الإسبانى.

النني يشارك في القمة التركية 

تعادل فريق بشكتاش، بقيادة لاعب الوسط المصرى محمد الننى، مع مضيفه فريق جالطة سراى، بدون أهداف، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء اليوم الأحد، على ملعب "تورك تيليكوم آرينا"، فى قمة مباريات الجولة الـ26، من منافسات الدوري التركي. 

شارك النجم المصرى محمد الننى، مع بشكتاش فى المباراة بالكامل، وقدم مستوى جيد طوال الـ90 دقيقة.  

لاعبو جريميو بالكمامات

لاعبو جريميو
لاعبو جريميو

 

احتج لاعبو فريق جريميو، على استمرار منافسات الدورى البرازيلى "جاوتشو"، رغم تفشى فيروس كورونا، قبل مواجهة ساو لويز التى أقيمت اليوم الأحد، من خلال ارتداءهم كمامات. 

دخل ريناتو جاوشو المدير الفنى لفريق جريميو واللاعبين ملعب مباراة ساو لويز فى بطولة الجاوشو البرازيلية وهم يرتدون الكمامات احتجاجاً على إقامة المباريات مع تفشى فيروس كورونا.

الجزائر تعلن تجميد كل الأنشطة

أعلنت وزارة الشباب والرياضة الجزائرية اليوم الأحد عن تأجيل كل المنافسات الرياضية حتى 5 أبريل المقبل، في إطار مخطط الحكومة المتعلق بالوقاية ومحاربة وباء "كورونا".

وقالت وزارة الشباب الجزائرية في بيان لها اليوم إنه "فضلا عن التدابير الوقائية المتخذة لمكافحة انتشار وباء كورونا، تعلن وزارة الشباب والرياضة عن تأجيل كل المنافسات الرياضية (البطولات الرياضية و دورات الكؤوس) في جميع التخصصات بداية من يوم غد الاثنين ".

تسليم شعلة أولمبياد 2020

أعلنت اللجنة الأولمبية اليونانية اليوم، الأحد، أن مراسم تسليم شعلة أولمبياد طوكيو 2020 ستتم فى أثينا الأسبوع المقبل فى استاد فارغ بسبب مخاوف فيروس كورونا.

وألغت اليونان، الجمعة، مسيرة الشعلة الأولمبية داخل البلاد لتجنب جذب أعداد كبيرة من الجماهير بعد يوم من إيقاد شعلة أولمبياد طوكيو فى أولمبيا اليونانية القديمة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة