أكرم القصاص - علا الشافعي

أنجلينا جولى تتحدى الزحام وتتسوق بكامل أناقتها مع ابنتها.. صور

الأحد، 15 مارس 2020 08:00 م
أنجلينا جولى تتحدى الزحام وتتسوق بكامل أناقتها مع ابنتها.. صور انجلينا جولى وابنتها
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ظهرت النجمة العالمية أنجلينا جولى، البالغة من العمر 44 عاما، بابتسامة مرحة على وجهها عندما شوهدت وهى تتسوق مع ابنتها فيفيان، البالغة من العمر 11 سنة، فى لوس أنجلوس يوم السبت، من متجر للبقالة متحدية الفوضى والزحام فى المتاجر بسبب حالة التسوق الجماعى إثر مخاوف فيروس كورونا.
 
ظهرت انجلينا وابنتها فيفيان وهما يحملان حقائبهما الورقية المنتفخة للوصول إلى السيارة الخاصة بهما، وكانت النجمة العالمية مرتدية فستان أبيض أنيق ومعطف بيج واق من المطر فى ظل طقس لوس أنجلوس السيئ،  بالإضافة إلى نظارة شمسية برونزية أنيقة.
 
انجلينا جولى تقوم بالتسوق مع ابنتها
انجلينا جولى تقوم بالتسوق مع ابنتها
 
وظهرت فيفيان بإطلالة أنيقة كوالدتها حيث ارتدت مجموعة متطابقة من الجينز الخفيف، معتمدة على شعرها الذهبى المنسدل بإنسيابية.
 
كانت انجلينا جولى قد كتبت مؤخرًا فى مقال بمناسبة اليوم العالمى للمرأة عن بناتها، وقالت "لقد أمضيت الشهرين الأخيرين فى عمليات جراحية مع ابنتى الكبرى، ومنذ أيام اجرت أختها الصغيرة جراحة فى ساقها ".
 
انجلينا ترتدى فستان أبيض أنيق أثناء التسوق - Copy
انجلينا ترتدى فستان أبيض أنيق أثناء التسوق 
وأثنت انجلينا فى مقالها على ابنتها فيفيان فكتبت: " لقد شاهدت ابنتى تهتم بهما وشاركت الممرضات العناية بهما، حتى تحل مكانهما لاحقا".
 
وأضافت أنجلينا: "رأيت كيف أن فتياتى وقفن بجوار بعضهن البعض، وشعرت بفرحة لما أراه".
 
ابنة انجلينا جولى في مجموعة متطابقة - Copy
ابنة انجلينا جولى مع ابنتها 
يشار إلى ان ابنتها فيفيان وشقيقها التوأم نوكس قد ولدا فى جنوب فرنسا فى عام 2008 وهما أصغر أطفال انجلينا جولى وبراد بيت، وكان الزوجان السابقان يشتركان أيضًا فى رعاية زهارا، 15 عامًا، وشيلوه، 13 عامًا، بالإضافة إلى أبناء مادوكس، 18 عامًا، وباكس، 16 عامًا.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة