ارتفاع حصيلة الإصابات المؤكدة بكورونا فى باكستان إلى 38 حالة

الأحد، 15 مارس 2020 02:17 م
ارتفاع حصيلة الإصابات المؤكدة بكورونا فى باكستان إلى 38 حالة محاولات انتاج عقار لكورونا
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت السلطات الباكستانية ارتفاع حصيلة الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) فى البلاد إلى 38 حالة، وذكرت قناة (جيو نيوز) الباكستانية، اليوم الأحد، أن مدينة كراتشى تُعد أكثر المدن الباكستانية تضررا، حيث شهدت تسجيل 19 حالة إصابة مؤكدة، وكانت باكستان قد أغلقت حدودها مع إيران وأفغانستان للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، إلى جانب إغلاق جميع المؤسسات التعليمية وحظر التجمعات بأعداد كبيرة من المواطنين فى الأماكن العامة لمدة 3 أسابيع للحد من تفشى الفيروس.
 
قررت الحكومة الباكستانية، يوم الجمعة الماضية، إغلاق جميع المؤسسات التعليمية فى البلاد حتى الخامس من أبريل المقبل، وذلك فى إطار الإجراءات الوقائية لمنع انتشار فيروس "كورونا" المستجد.
 
وأوردت وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية، أن ذلك القرار جاء فى اجتماع لجنة الأمن القومي، الذى عقد برئاسة رئيس الوزراء الباكستانى عمران خان فى مقر رئاسته بإسلام آباد، بحضور كبار المسئولين المدنيين والعسكريين.
 
وفى السياق ذاته، ذكر وزير التعليم الباكستانى شفقت محمود - فى تغريدة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" - أنه تم اتخاذ قرار إغلاق جميع المؤسسات التعليمية بما فيها المدارس الحكومية والخاصة والجامعات والمؤسسات المهنية والمعاهد الدينية فى البلاد، اعتبارا من الغد وحتى 5 أبريل المقبل.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة