أكرم القصاص - علا الشافعي

الاتحاد السكندرى راحة 3 أيام بعد تعليق النشاط الرياضى

الأحد، 15 مارس 2020 02:02 م
الاتحاد السكندرى راحة 3 أيام بعد تعليق النشاط الرياضى طلعت يوسف
خاص الإسكندرية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

منح طلعت يوسف، المدير الفنى للفريق الكروى الأول بنادى الاتحاد السكندرى، اللاعبين راحة سلبية 3 أيام من التدريبات عقب إصدار قرار بتعليق النشاط الرياضى لمدة أسبوعين، على أن يعود الجميع للتدريبات الجماعية الأربعاء المقبل.

ورفض طلعت يوسف فكرة السماح للاعبين الأجانب بالسفر إلى بلادهم، مستغلا تعليمات الفيفا لعدم انتشار مرض كورنا، مؤكداً أن النشاط الرياضى والمباريات الدولية سواء الرسمية أو الودية تم تأجيلها لذلك فلا داعى للسفر.

وكان محمد مصيلحى، رئيس النادى، قد أصدر عدة بيانات من شأنها الحفاظ على صحة الأعضاء، ومنها إغلاق المبنى الاجتماعى فى فرع النادى بالشاطبى وكذلك فرع سموحة وإغلاق الجيم والغرف منعا لانتشار الأمراض والحفاظ على سلامة الأعضاء.

وأصدر اتحاد الكرة بيانا رسميا بتعليق النشاط الكروى لمدة 15 يوما فى مصر، بناء على تعليمات السيد رئيس مجلس الوزراء والسيد وزير الشباب والرياضة وجاء نص البيان كالتالى :

بناءً على توجيهات رئيس مجلس الوزراء ووزير الشباب والرياضة، وبعد الاطلاع على توصيات اللجنة الطبية بالاتحاد المصرى لكرة القدم، قرر الاتحاد المصرى لكرة القدم تعليق نشاط اللعبة لمدة 15 يوما اعتبارا من يوم الاثنين المقبل الموافق 16 مارس، ويسرى القرار على جميع درجات المسابقات المحلية وجميع الأعمار السنية.

قال الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء، إنه سيتم تعليق الأنشطة الرياضية لمدة أسبوعين جنبا لجنب مع قرار تعليق الدراسة لمدة أسبوعين وذلك كنوع من الإجراء الوقائى والاحترازى ولمنع عملية الاختلاط وقال مدبولى، فى مؤتمر صحفى بمقر مجلس الوزراء، إن الطلاب فى المدارس والجامعات يمثلون 25% من الشعب المصرى، لفت رئيس مجلس النواب، إلى أنه تم توجيه وزارة الداخلية بغلق أى مراكز يتم فى دروس أو أنشطة دراسية .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة