أكرم القصاص - علا الشافعي

الرجاء المغربى يؤيد قرار تأجيل لقاء الإسماعيلى بالبطولة العربية

الأحد، 15 مارس 2020 01:38 م
الرجاء المغربى يؤيد قرار تأجيل لقاء الإسماعيلى بالبطولة العربية الرجاء البيضاوى المغربى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد سعيد وهبى، المتحدث الرسمى لنادى الرجاء البيضاوى المغربى، أن تأجيل مواجهة الإسماعيلى، التى كان من المقرر إقامتها اليوم الأحد فى ذهاب نصف نهائى كأس محمد السادس للأندية الأبطال "البطولة العربية" عقب قرار الاتحاد العربى بتأجيل جميع الأنشطة بسبب تفشى كورونا يصب فى مصلحة "الشياطين الخضر".

وقال وهبى، فى تصريحات نشرتها صحيفة "المنتخب" المغربية، "بالطبع القرار هو سيادى واحترازى اتخذته السلطات المغربية تقديرًا لحجم خطورة فيروس كورونا المنتشر بشكل واسع في كل دول العالم، ويسري على كل الأنشطة الرياضية".

وأضاف المتحدث الرسمى لنادى الرجاء البيضاوى، "وأجلت المباراة بعدما كان مقررا إجراؤها من دون جمهور، وأعتقد أن القرار يصب في مصلحة الرجاء وجماهير الرجاء، فقد كانت كل مكونات الفريق على تفهمها لإقامة المباراة أول الأمر من دون جمهور، حزينة لكون النسور لن يتمتعوا بأفضلية اللعب هنا بالدار البيضاء، مدعومين ومؤازرين من قرابة 40 ألفًا من مناصريهم، لذلك كان قرار التأجيل لوجود هذه القوة القاهرة مفيدا".

وتأجلت مواجهة الرجاء أمام الإسماعيلى، التى كان من المقرر إقامتها الأحد فى ذهاب نصف نهائى كأس محمد السادس عقب قرار الاتحاد العربى بتأجيل جميع الأنشطة، بعدما قرر الاتحاد المغربى إيقاف جميع مباريات كرة القدم خلال الفترة المقبلة بسبب فيروس كورونا المستجد، حيث أعلنت وزارة الصحة المغربية أنه تم تسجيل ثامن حالة إصابة مؤكدة بالفيروس فى البلاد، وذكر البيان الرسمى الذى نشره الاتحاد المغربى على موقعه الرسمى "تعلن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم توقيف جميع مباريات كرة القدم بكل فئاتها بداية من صدور هذا البلاغ حتى إشعار آخر".

جدير بالذكر أن مباراتى ذهاب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا بين الزمالك والرجاء سوف تقام أحد أيام 1 و2 من شهر مايو، فى المغرب، على أن تلعب مباراتى الإياب أيام 8 و9 من نفس الشهر، فى القاهرة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة