العين تأكل قبل الفم.. "خبازة" تنفذ لوحات فنية على الخبز.. صور

الأحد، 15 مارس 2020 07:00 ص
العين تأكل قبل الفم.. "خبازة" تنفذ لوحات فنية على الخبز.. صور تصميمات الخبز
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

العين تأكل قبل الفم، مثل وحكمة قديمة، أرسى لها أجدادنا، للتأكيد على أن جمال ودقة مظهر الطعام يضاهى أهمية تميز مذاقه، فتشكيل الطعام فن مميز، قلة من يتقنونه، فكل شيء نفعله على رغم من بساطته، يمكن أن يتحول للوحة فنية، إذ تم صنعه بروح الإبداع والابتكار.

وإذا كنت فنانا حقيقيا فكل شيء سوف يضئ ويزهر ويبرز، من لمسات يديك، وكل ما تقوم به وتنفذه، وهانا، طاهية وخبازة تخبز وتصنع الخبز، وتضيف عليه جمالا بتصميمات مميزة وجميلة.

التزيين بالخضروات
التزيين بالخضروات

 

الحساب
الحساب

 

الخبز
الخبز

 

هانا، تحظى بمتابعة كبيرة على حسابها Blondie and Rye ، عبر إنستجرام، إذ يتابعها أكثر من 100 ألف شخص على إنستجرام، إذ تعد الخبز، وتصممه بدقة شديدة، ليصبح لوحة فنية جاهزة للأكل، وفقا لموقع bored panda الأمريكي.

"هانا" خبازة مقرها نورث كارولينا، لديها أكثر من 100 ألف متابع على إنستجرام تشاركهم صور إبداعاتها المعقدة والمغطاة بالطحين، فبعضها منحوت بدقة، والبعض الآخر مزين بالفواكه والخضروات.

تزيين الخبز بالفاكهة
تزيين الخبز بالفاكهة

 

تصميمات الخبز
تصميمات الخبز

 

تصميمات هانا
تصميمات هانا

 

خبز مميز
خبز مميز

ومع ذلك، يواصل جمهور هانا نموه حيث يتابع المزيد والمزيد من المتابعين معجناتها اللافتة للنظر. ونجحت هانا في لفت الأنظار لأعمالها المنفذة بدقة من الخبز، إذ حولت الخبز، ليس فقط لطعام جيد وطيب المذاق، لكنه وسيلة لعرض موهبتها الفنية، إذ تتحكم بقوة في تصميماتها، لتخرج لوحة فنية دقيقة ومميزة.

ويعرب متابعوها دائما عن انبهارهم بأعمالها، إذ يأكدون دائما أنه أفضل خبز رأوه من قبل، وأجملهم تصميما، وهو ما أكسبه 114 ألف متابع تحديدا، حتى الآن، وهذا الرقم في تزايد مستمر ودائم.

خبز هانا
خبز هانا

 

صور الخبز
صور الخبز

 

صور للخبز
صور للخبز

 

لوحات فنية على الخبز
لوحات فنية على الخبز

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة