بريطانيا تنصح رعاياها بعدم السفر إلى الولايات المتحدة إلا للضرورة القصوى

الأحد، 15 مارس 2020 02:17 م
بريطانيا تنصح رعاياها بعدم السفر إلى الولايات المتحدة إلا للضرورة القصوى كورونا
كتب سمير حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نصحت الخارجية البريطانية، رعايها اليوم الأحد، بعدم السفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية إلا عند الحاجة القصوى، جاء ذلك بحسب "العربية"، كانت بريطانيا أعلنت إصابة طفل حديث الولادة بالعاصمة لندن، بفيروس كورونا المستجد؛ ليصبح أصغر حالة إيجابية فى بريطانيا، ولم يتم التأكد بعد ما إذا كانت إصابته قبل أم أثناء الولادة.

 

وذكرت صحيفة "الجارديان" البريطانية، أمس السبت، أن والدة الطفل، التى تم احتجازها فى مستشفى بشمال لندن قبل أيام من الولادة للاشتباه فى إصابتها بالالتهاب الرئوى، أصيبت بفيروس كورونا كذلك.

 

وأوضحت الصحيفة أن نتيجة اختبار الوالدة لفيروس كورونا ظهرت بعد نجاع عملية الولادة وكانت إيجابية، وبعدها بدقائق تم إجراء اختبار الفيروس على المولود والذى ظهرت نتيجته أيضا بالإيجاب.

 

وأكدت هيئة الصحة البريطانية إصابة الحالتين بفيروس كورونا فى مستشفى نورث ميدلسكس فى منطقة إنفيلد، مشيرة إلى أن العاملين والأطباء الذين كانوا بالقرب منهما خلال العلاج تم نصحهم بعزل أنفسهم.

 

ونوهت الصحيفة، أنه من غير المعلوم بعد ما إذا كان الطفل التقط المرض أثناء تواجده فى رحم والدته أم أصيب خلال الولادة، لافتة إلى أن الطفل ما زال يخضع للعلاج فى المستشفى لكن والدته تم تحويلها إلى مستشفى متخصصة فى علاج الكورونا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة