بيقلب رزقه.. نادى ألمانى يستغل تأجيل الدورى بسبب كورونا ويبيع السجق

الأحد، 15 مارس 2020 04:25 م
بيقلب رزقه.. نادى ألمانى يستغل تأجيل الدورى بسبب كورونا ويبيع السجق وجبة نادى يونيون برلين
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استغل نادى ​يونيون برلين الألمانى، الذى يشارك فى منافسات الدورى الألمانى لكرة القدم "البوندزليجا" فترة التوقف الإجبارية بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، وقام بافتتاح "عربة أكل" شاحنة لطهى النقانق "السجق" وبيع الجعة، كوسيلة دخل مادى تساعد النادى خلال التوقف.

ووفقا لموقع النادى وحساباته على مواقع التواصل الاجتماعى، ستذهب إيرادات هذه الشاحنة وبيع الوجبات للمساعدة فى تعويض خسارته كنتيجة لتأجيل المباريات.

Capture
 

وكشف الموقع الرسمى للنادى، أنه قام بافتتاح شاحنة طعام بعد تأجيل مباراة الفريق أمام ​بايرن ميونخ،​ التى كان مقررا إقامتها أمس السبت، ضمن لقاءات الجولة 26 من بطولة الدورى "البوندزليجا"، بسبب تفشى ​فيروس الكورونا​، حيث قرر النادى بيع النقانق افتراضيا على موقعه الإلكترونى، مؤكدا أن الوجبة ستشمل مشروب وحساء البازلاء مقابل 2.5 يورو.

22
 

وتابع موقع يونيون برلين ، أن العديد من جماهير ومشجعى الفريق تساءلوا خلال الأيام الماضية عن كيفية دعم النادى بتبرعات، كانت من بينها فكرة لا تقاوم، وهى شاحنة طعام افتراضية".

وكانت تقارير صحفية ألمانية، كشفت عن وجود 3 سيناريوهات محتملة للدورى الألمانى، بعد أن تم إيقافه من الاتحاد المحلى، حتى الثانى من شهر ابريل المقبل، بسبب انتشار فيروس كيرونا المستجد.

وفقا لشبكة "سكاى سبورتس" ألمانيا، فإن هناك 3 سيناريوهات محتملة للدورى الألمانى، السيناريو الأول، أن البطولة سوف تبدأ يوم 13 يونيو المقبل، على أن ينتهى فى الثامن من شهر أغسطس، بينما ستقام مباراة نهائى الكأس، يوم 15 أغسطس المقبل.

بينما السيناريو الثانى، إذا لم يتم السيطرة على كورونا، سيتم إلغاء الموسم، وأخيرا إبقاء الترتيب الحالى كما هو، وسيتم تصعيد فريقين جديدين، دون هبوط أى فريق، ويلعب الموسم المقبل بمشاركة 20 فريقا.

وكان نادى بادربورن، أعلن الجمعة الماضى، عن إصابة مدافعه لوكا كيليان، بفيروس كورونا المستجد، ليصبح أول حالة تتعرض للفيروس فى الدورى الألماني.

ويتصدر بايرن ميونخ، جدول ترتيب الدورى الالمانى، بعد مرور 25 جولة من المسابقة، برصيد 55 نقطة، متفوقا بفارق 4 نقاط عن الوصيف فريق بوروسيا دورتموند، برصيد 51 نقطة.

ويدرس الاتحاد الأوروبى لكرة القدم، تأجيل بطولة يورو 2020، المقرر إقامتها فى الصيف المقبل، إلى شهر ديسمبر، حتى يتم الانتهاء من الدوريات المتوقفة بسبب فيروس كورونا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة