تقارير: ريال مدريد يتواصل مع مانى لضمه مقابل 140 مليون إسترلينى

الأحد، 15 مارس 2020 11:39 ص
تقارير: ريال مدريد يتواصل مع مانى لضمه مقابل 140 مليون إسترلينى ساديو مانى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن تمسك فريق ريال مدريد الإسبانى، الذى يقوده المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، بالتعاقد مع النجم السنغالى ساديو مانى، لاعب ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، على الرغم من ارتباطه بعقد مع الريدز ينتهى فى 2023.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، أن ريال مدريد تواصل مع ممثلى مانى بشأن انتقال محتمل للنجم السنغالى لصفوف الفريق الملكى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، التى يسعى خلالها الميرنجى لتدعيم صفوفه بصفقات نارية.

وأضافت الصحيفة أن إدارة ريال مدريد تثق فى موافقة ليفربول على الحصول على خدمات ساديو مانى مقابل 140 مليون جنيه إسترلينى، موضحة أن زيدان كان يسعى لضم النجم السنغالى قبل موسمين، لكن رحيل المدرب الفرنسي عن الفريق الملكى حال دون إتمام الصفقة بين الناديين.

وقدم ماني مستويات رائعة بقميص ليفربول منذ انضمامه إليه قادما من ساوثهامبتون عام 2017، وسجل 18 هدفا وصنع 12 آخرين خلال مشاركته فى 38 مباراة مع الريدز بالموسم الجارى 2019-2020.

من ناحية أخرى، يرى ريتشارد كيز الإعلامي الإنجليزي أن كلاً من النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول وزميله السنغالى ساديو مانى يكرهان بعضهما البعض، حتى وإن حاول كلاهما إخفاء ذلك داخل الملعب وأمام أعين الجماهير.

وقال كيز مقدم ستوديو سكاي سبورتس السابق، فى تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي ستار" الإنجليزية، "محمد صلاح وماني يكرهان بعضهما البعض ويمكنهما مغادرة ملعب "آنفيلد" في هذا الصيف".

وأضاف، "لا تصدقوا ما يقولوه بعدم وجود أزمة، إن الأمور أسوأ من ذلك، هم يكرهون بعضهما البعض بشدة، كلاهما يكون أكثر سعادة عندما يلعب في التشكيل الأساسي بمفرده".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة