رئيس الإتحاد الايطالى: سأتقدم بطلب للويفا لتأجيل يورو 2020

الأحد، 15 مارس 2020 10:51 م
رئيس الإتحاد الايطالى: سأتقدم بطلب للويفا لتأجيل يورو 2020 جرافينا رئيس الاتحاد الايطالي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد جابرييل جرافينا رئيس الإتحاد الايطالى لكرة القدم، على أنه سيتقدم بطلب رسمى للإتحاد الأوروبى لكرة القدم، من أجل تأجيل موعد انطلاق يورو 2020، نظرا للظروف الصعبة التى تمر بها البلاد، بسبب تداعيات تفشي وباء كورونا، وإتاحة الفرصة لإستكمال منافسات الكالتشيو هذا الموسم.

قال جرافينا فى تصريحات لصحيفة "كورييرى ديللو سبورت" الإيطالية:"لدينا موعد نهائى، وهو 30 يونيو، عقود اللاعبين والتراخيص والتأمينات ستنتهى، موسم كرة القدم ينتهي، عدم الانتهاء قبل هذا الموعد يعنى وجود تغير تنظيمى استثنائى تمامًا، سنحتاج من 45 إلى 60 يومًا للانتهاء من 13 جولة بالدورى الإيطالى وكأس إيطاليا، خلال شهرين سننتهى من كل شيء، حتى لو عدنا للمنافسات فى مايو فإننا نستطيع أن ننتهى قبل 30 يونيو".

وتعرض 11 لاعبا من أندية الدوري الإيطالى، لفيروس كورونا، وهم دانييلى روجانى مدافع يوفنتوس، 3 لاعبين من فيورنتينا،  بالإضافة إلى 7 لاعبين من سامبدوريا.

ويدرس الاتحاد الأوروبى لكرة القدم، تأجيل بطولة يورو 2020، المقرر إقامتها في الصيف المقبل، إلى شهر ديسمبر، حتى يتم الانتهاء من الدوريات المتوقفة بسبب فيروس كورونا.

ويتصدر يوفنتوس، جدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 63 نقطة، متفوقا بفارق نقطة واحدة عن فريق لاتسيو، الوصيف برصيد 62 نقطة، بعد مرور 26 جولة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة