طلائع الجيش: ألغينا ودية المقاصة وقررنا تعليق النشاط الرياضى بالكامل

الأحد، 15 مارس 2020 12:37 م
طلائع الجيش: ألغينا ودية المقاصة وقررنا تعليق النشاط الرياضى بالكامل احمد المهدى مدير الكرة بالطلائع
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد العميد أحمد المهدى، مدير الكرة بنادى طلائع الجيش، أن ناديه أول من استجاب لقرار الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء، بتعليق النشاط الرياضى فى مصر بسبب وباء كورونا، وقال المهدى فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، "طلائع الجيش عقب صدور قرار رئيس الوزراء ألغى على الفور ودية الفريق مع مصر المقاصة التى كان مقررا لها اليوم الأحد".

وأضاف مدير الكرة بطلائع الجيش، "قررنا تعليق النشاط الرياضى بالكامل فى النادى على صعيد كل الألعاب والأعمار السنية تنفيذاً لقرار الدولة" .

وجاء قرار تعليق النشاط الرياضى فى أغلب الأندية المصرية تنفيذاً لإعلان اتحاد الكرة تعليق نشاط كرة القدم فى مصر لمدة 15 يومًا وذلك اعتبارًا من اليوم الأحد، كإجراء احترازى ضد فيروس كورونا، ووفقًا لبيان مقتضب نشره اتحاد الكرة المصري، فإنه بناء على توجيهات رئيس مجلس الوزارة ووزير الشباب والرياضة فى مصر، فإنه تقرر تعليق النشاط الكروى.

وأوضح البيان أن القرار جاء أيضًا بناءً على توصيات من اللجنة الطبية فى اتحاد الكرة المصرى، ويسرى القرار على جميع درجات المسابقات المحلية وجميع الأعمار السنية.

جدير بالذكر أن مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء كان قد أعلن فى مؤتمر صحفى إيقاف النشاط لمدة 15 يومًا لجميع الأنشطة الرياضية.

كان فريق طلائع الجيش تعادل فى اخر مبارياته بالدورى أمام المقاولون العرب بهدف لمثله تقدم الذئاب بهدف عن طريق سيف الدين الجزيرى فى الدقيقة 48، عن طريق ركلة الجزاء احتسبها الـVAR لأول مرة فى الدورى المصرى، فيما تعادل محمد ناصف لطلائع الجيش فى الدقيقة 84، عن طريق ركلة الجزاء احتسبها الـVAR أيضًا.

يحتل الطلائع المركز الرابع عشر برصيد 17 نقطة بعد أن لعب 19 مباراة فاز فى 3 وتعادل فى 8 وخسر 8 مواجهات وسجل لاعبيه 18 هدفًا وتلقت شباكه 26 هدفًا.

ومن جانبه قال عبد الحميد بسيوني، المدير الفنى لفريق طلائع الجيش، إنه سعيد بالمستوى الذى قدمه فريقه فى مباراة المقاولون العرب مؤكداً إن فريقه قدم مباراة كبيرة، و سيطر على معظم مجريات الأمور، مشيرا إن طلائع الجيش، كان الأفضل بإمكانه تحقيق الفوز ولكن غياب التوفيق، حافظ على نتيجة التعادل.

وأوضح عبد الحميد بسيوني، إنه على ثقة بتحسن نتائج فريقه خلال الفترة المقبلة، لاسيما بعد الروح القتالية والأداء الذى أظهره الفريق، مشددا بأن التوفيق قادم لا محالة.

كما تحدث عن تقنية الفيديو قائلا :” الدور الأول شهد العديد من الأخطاء التحكيمية التى أثرت على النتائج، ولكن الفار سيحقق مزيد من العدالة”.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة