أكرم القصاص - علا الشافعي

فضل: إمام عاشور وقع للأهلى فى عهدى.. وسنجتمع حال إلغاء الدورى

الأحد، 15 مارس 2020 12:41 ص
فضل: إمام عاشور وقع للأهلى فى عهدى.. وسنجتمع حال إلغاء الدورى محمد فضل
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال محمد فضل عضو اللجنة الخماسية التى تدير اتحاد الكرة، إن إمام عاشور صانع ألعاب الزمالك وقع للأهلى فى عهده عندما كان يعمل بالقلعة الحمراء قبل أن ينضم للزمالك، موضحا أنه بعد أحداث السوبر المصرى الأخير التى شهدت فوز الزمالك على الأهلى بركلات الترجيح ثم وقعت مناوشات بين لاعبى الفريقان بأنه رأى وليد سليمان صانع ألعاب الأهلى يبكى ومنهار من تلك الأحداث وعلى إثره توجه لإمام عاشور مطالبه بالاعتذار لزميله بالقلعة الحمراء.

وتابع محمد فضل فى تصريحات تليفزيونية لقناة أون تايم سبورت 2 مع الإعلامى إبراهيم فايق، إن قرار تجميد نشاط كرة القدم فى مصر يعد أمر طبيعي، فى إطار السعى للحفاظ على سلامة اللاعبين، قائلا:" القرار خرج من مجلس الوزراء المصري ووزارة الشباب والرياضة وبالتأكيد هو أمر هام والجميع يسعى للحفاظ على عناصر اللعبة".

كما شدد فضل إنه لم يتدخل نهائيًا فى العقوبات التى وقعت على لاعبى الأهلى والزمالك على خلفية أحداث السوبر المصرى ولم يكن على علم بها، مشددا إن ذلك الملف بالكامل من اختصاص لجنة الانضباط بالاتحاد المصرى لكرة القدم، قائلا:"عقب مباراة السوبر بين الأهلى والزمالك، شاهدت أحداث كثيرة أحتفظ بها لنفسى ومنها عندما شاهدت وليد سليمان يبكى ولم أكن أعلم وقتها سبب بكائه قبل علمى بالمسألة، وتسلمنا 2 من الاسطوانات بشأن أحداث السوبر واحدة من مجلس أبو ظبى والأخرى خاصة بالـvar التى تم تصويرها بـ16 كاميرا".

كما قال فضل إنه أهلاوى ولكنه تابع:"الآن دوري أن أراعى مصلحة الكرة المصرية ونادى الأهلى نادى المبادئ والقيم فكيف أراعى مصلحته وأنا فى موقع مسؤولية؟!.. الآن دوري مراعاة مصلحة الكرة المصرية لكن لو خارج المسؤولية سأكون حزين حال اتخاذ قرار ضد الأهلى".

وشدد عضو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة إنه حال إلغاء مسابقة الدورى ستجتمع اللجنة الخماسية لوضع كل الحلول والسيناريوهات والنظر لما سبق وما سيحدث فى الدوريات العالمية، قائلاً:"كل بلاد العالم أوقفت الدوريات الخاصة بها واللجنة الطبية تناقش كافة الملفات وننتظر السيناريوهات المختلفة لمناقشتها".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة