كاريكاتير صحيفة اردنية.. الإقبال على شراء المواد الغذائية بشراسة لمواجهة كورونا

الأحد، 15 مارس 2020 06:00 م
 كاريكاتير صحيفة اردنية.. الإقبال على شراء المواد الغذائية بشراسة لمواجهة كورونا كاريكاتير
كتب كامل كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشرت صحيفة الرأي الأردنية كاريكاتيرا يوضح حجم الإقبال غير الطبيعى على شراء المواد الغذائية في الكثير من الدول العالم لمواجهة فيروس كورونا.

وقد تحول مدن إلى شوارع خاوية ومتاجر بلا بضائع وأجواء حرب.. هذا ما آلت إلية غالبية المدن الأسبانية بسبب انتشار فيروس كورونا القاتل بعدما حصد أرواح 35 شخصاً وأصاب ما يقرب من 1700 آخرين داخل البلد الأوروبى الذى يعيش بحسب صحيفة "لابانجورديا" الإسبانية "أجواء حرب.

وأصابت حالة الذعر التي حلت بين الأسبان الأسواق بشلل تام، بعدما ارتفعت مبيعات السلع الغذائية 8.5% لتخزينها من قبل المواطنين في فترة وجيزة ما تسبب في غياب شبه كامل لتلك السلع.

وقالت صحيفة "لابانجورديا" الإسبانية إن البلد الأوروبى سقطت فى حالة من الذعر والفوضى بعد الزيادة المستمرة من عدوى فيروس كورونا "كوفيد 19"، وأصبحت إسبانيا تعيش سيناريو ما قبل الحرب، حيث أنها فى الأيام الأخيرة أصبحت الدولة الثانية فى الاتحاد الأوروبى التى بها عدد أكبر من الأشخاص المصابين بفيروس كورونا، الذى نشأن فى الصين، وذلك بعد إيطاليا التى تم وصفها بأنها المحور الرئيسى للعدوى فى أوروبا، وفى التقرير الأخير لإسبانيا فقد وصل عدد الوفيات بسبب كورونا إلى 35 شخص بينما الإصابات تعدت الـ 1800.

صحيفة الرأي الاردنية
صحيفة الرأي الاردنية

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة