وزير التعليم العالى لرؤساء الجامعات: الطلبة تتفاعل مع المحاضرة من البيت؟

الأحد، 15 مارس 2020 01:57 م
وزير التعليم العالى لرؤساء الجامعات: الطلبة تتفاعل مع المحاضرة من البيت؟ وزير التعليم العالى
كتب سمير حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواصل الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي ، مع رؤساء الجامعات المختلفة حول استخدام تكنولوجيا التعليم الالكتروني بعد قرار تعليق الدراسة مدة أسبوعين. ، واستفسر وزير التعليم العالى خلال بث مباشر عبر استخدام تقنية "سكايب" قائلا: هل الطلبة موجودين بيتفاعلوا مع المحاضرة من البيت؟، ورد رئيس إحدى الجامعات قائلا: "جميع الأستاذة التزموا بالمواقع ، بعضهم استخدم مواقع التواصل أو واتس آب ، أو برنامج زوم ، والبعض الأخر قام بعمل جروبات مغلقة للتفاعل مع الطلبة للوصول إلى نتيجة".

قال الدكتور حسام عبد الغفار الأمين العام للمستشفيات الجامعية بوزارة التعليم العالى، إن قرار تعليق الدراسة لن يطبق على عمل المستشفيات الجامعية، حيث أنها تقدم خدمة للجمهور والمواطنين، وبالتالى لا يمكن تعطيل العمل بها.

وأضاف الدكتور حسام عبد الغفار في تصريح خاص لـ" اليوم السابع" أن العمل داخل المستشفيات الجامعية مستمر داخل كافة محافظات الجمهورية، وتعمل بكامل طاقتها لتقديم خدماتها إلى المواطنين والمترددين على المستشفيات الجامعية.

كان الرئيس عبد الفتاح السيسى، وجه بتعليق الدراسة في الجامعات والمدارس لمدة أسبوعين اعتبارًا من يوم الأحد الموافق 15 مارس 2020، وذلك في إطار خطة الدولة الشاملة للتعامل مع أي تداعيات محتملة لفيروس كورونا المستجد.
كان الدكتور حسام عبد الغفار الأمين العام للمستشفيات الجامعية بوزارة التعليم العالى، قال إنه لن يجرى تخصيص أى مستشفى جامعى كمستشفيات للعزل الصحى للعلاج من فيروس كورونا، موضحًا أن المستشفيات المخصصة للعزل تتبع وزارة الصحة .









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة