بتستأذنهم..الشرطة الأمريكية تطالب المجرمين بتقليل عملهم الإجرامى..إيه الحكاية؟

الإثنين، 16 مارس 2020 04:37 م
بتستأذنهم..الشرطة الأمريكية تطالب المجرمين بتقليل عملهم الإجرامى..إيه الحكاية؟ شرطة امريكا
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالبت شرطة مدينة سولت سيتي الأمريكية، المجرمين داخل دائرتهم بتخفيف أنشتطهم الإجرامية الفترة الحالية، لمساعدتهم في مواجهة تفشي فيروس كورونا الذي يعاني منه معظم بلاد العالم، والوقوف بجانبهم في ظل التصدي لذلك الفيروس.

 

ونشرت الصفحة الرسمية لشرطة الولاية، تغريدة، تناشد المجرمين بتخفيف الأنشطة الإجرامية، وجاءت كالاتي "نظراً للحالة المؤكدة بتفشي فيروس كورونا "كوفيد 19" في العديد من المناطق، تطالب شرطة ولاية سولت سيتي من جميع المجرمين التوقف عن الأنشطة الإجرامية والسلوك الشنيع، حتى إشعار آخر، ونحن نقدر تعاونك المتوقع في وقف الجريمة ونشكر المجرمين مقدماًن سنخبرك عندما يمكنك العودة للسلوك الإجرامي".

 

 

وأضافت الصفحة الرسمية في تغريدتها التي انتشرت بشكل كبير عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة، لينك لوكالة الصحة العالمية يشرح فيه كيفية مواجهة فيروس كورونا المستجد.

تغريدة شرطة سولت سيتي
تغريدة شرطة سولت سيتي

 

وقرر الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، منذ أيام، اعلان حالة الطوارئ الوطنية، لمواجهة تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، مؤكدًا أن بلاده ستغلق الحدود، وستوقف دخول الأوروبيين اعتبارًا من الأربعاء المقبل، ولمدة 30 يومًا، لمكافحة انتشار الفيروس المستجد، مع وضع خطة تتضمن إعطاء صلاحيات للمستشفيات وعديد من الأجهزة لإزاحة بعض المواد القانونية بهدف أخذ قرارات فعالة.

 

وكشفت منظمة الصحة العالمية، إن عدد الحالات المؤكدة لفيروس كورونا، حتى اليوم الإثنين الموافق 16 مارس الجارى بلغت 164837 ألف حالة، ووفاة6470 ألف شخص، كما انتشر الفيروس حتى الآن في 146 دولة، ويتواجد داخل الولايات المتحدة الأمريكية 1678 حالة مصابه بالفيروس، وتوفي حتى الان 36 شخص.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة