أكرم القصاص - علا الشافعي

كسر نمطية الجمال.. سيدة تقلد أزياء المشاهير وتبدو أنيقة بجسدها الممتلئ

الإثنين، 16 مارس 2020 03:00 ص
كسر نمطية الجمال.. سيدة تقلد أزياء المشاهير وتبدو أنيقة بجسدها الممتلئ كاتى وكيندل جينر
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينظر الكثيرون ومعظم الناس إلى خيارات المشاهير فى الأزياء، ويلجأ البعض لتقليدهم واستلهام إطلالات منهم، بينما يتابعها البعض الآخر فقط للسخرية منها، لكن يتابعها البعض لاستلهام إطلالات منها لإيصال رسائل معينة، خاصة أن الأزياء هذه الأيام لم تصبح فقط مجرد ملابس يتم ارتداؤها، بل يتم إيصال رسائل مختلفة عن طريقها.

كاتى ستورينو، مؤسسة The 12ish Style و Megababe، ترغب في إيصال رسالة عن الأزياء، إذ ترفض في رسالتها تنميط شكل المرأة، ووضعها في قالب معين، خاصة أن معايير الجمال تشترط على المرأة أن يكون جسدها ممشوق ونحيف، وهو ما ترفضه كاتى وبشدة.

أليسون برى
أليسون برى

 

أمل كلونى
أمل كلونى

 

بريكانا تشوبرا
بريكانا تشوبرا

 

بلايك ليفلى
بلايك ليفلى

 

كاتى نفذت مشروع لإيصال فكرتها بشكل مميز، إذ تستهدف تقليد إطلالات المشاهير، لكن بما يناسب وزنها وشكل جسدها، مؤكدة عبر الفكرة أنه ليس من الضرورى أن تكونى نحيفة لتكونى أنيقة وجميلة، وأثبتت أن أساليب المشاهير في ارتداء الأزياء المختلفة، يمكن تحقيقه بأى وزن.

سلسلة #SuperSizeTheLook هي الآن سلسلة أسبوعية على تقدمها كاتى على حسابها على انستجرام،حيث تقوم  كاتى بإعادة تصميم مظهر المشاهير أو الشخصيات العامة لتظهر أناقتها الشديدة رغم عدم نحافتها.

ريز ويزرسبون
ريز ويزرسبون

 

فيكتوريا بيكهام
فيكتوريا بيكهام

 

كارلى كلوس
كارلى كلوس

 

كيندل جينر
كيندل جينر

 

كاتي هي أيضًا مؤسس Megababe، وهي علامة تجارية مبتكرة للجمال تقدم منتجات غير سامة وموجهة نحو الحل تسمح للناس بالشعور بمزيد من الراحة والثقة في بشرتهم.

وأطلقت كاتي مؤخرًا برنامج "بود بوب سويت" ، وهو برنامج إذاعى أسبوعي يتناول غالبًا موضوعات تهم السيدات على اختلافهن مثل المواعدة في الثلاثينيات من العمر والبوتوكس والطلاق، وغيرها من الموضوعات التي تهم المرأة.

ميجان ماركل
ميجان ماركل

 

ميجان
ميجان

 

هارى وميجان
هارى وميجان

 

هايلى بيبر
هايلى بيبر

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة