لو هتقعد فى البيت.. 5 ألعاب مميزة تمكنك من قضاء وقت فراغك

الإثنين، 16 مارس 2020 12:00 ص
لو هتقعد فى البيت.. 5 ألعاب مميزة تمكنك من قضاء وقت فراغك ألعاب - أرشيفية
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى ظل الإجراءات الوقائية التي تتخذها كل مؤسسات الدولة المصرية لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد، عقب توجيه الرئيس عبد الفتاح السيسى بتعليق الدراسة لمدة أسبوعين، فهذا يمنح الكثير من المصريين وقتا أطول داخل المنزل، لذلك فإذا كنت تشعر أن هذا وقتا طويل وترغب في تطبيق ألعاب مسلي، نعرض فيما يلى مجموعة من الألعاب التى يمكن للمستخدمين تحميلها والاستفادة منها كما يلى:

- لعبة Slither.io

هى لعبة بسيطة ولا تستهلك مساحة كبيرة على هاتفك الذكي، وفي هذه اللعبة يمكن للمستخدم السيطرة على ثعبان صغير ومساعدته على التنقل في التضاريس، والتقاط الكرات الملونة للمساعدة في النمو، فضلا عن الثعابين الكبيرة التي قد تفجرك، ويجب أن تكون حذرا خاصة وأنه إذا لامس رأسك لاعبًا آخر، فسوف تنفجر.

- لعبة war wings

هى لعبة يقوم خلالها المستخدم بقيادة طائرة جوية حربية، حيث يشن حربا قوية جداً ضد العدو، وكل لاعب لديه خمسة طائرات حربية، ويوجد تصميمات عديدة للطائرات حسب رغبته، وعند تسجيل المستخدم للدخول إلى اللعبة يوميا سيحصل على جوائز تساعد في تطوير أسلحته.

- لعبة Skylanders: Ring of Heroes

هي لعبة قتال تعتمد بشكل أساسي على الأبطال وتنتمي إلى فصيلة الـ RPG وتقديم معارك قتالية مباشرة واختيار شخصيات مختلفة وإتقان استخدام هذه الشخصيات، بالإضافة إلى ترقيتها وجمع الكثير من النقاط، اللعبة تتضمن مشتريات داخلها.

- لعبة LifeAfter

هي لعبة تقوم قصتها على وجود فيروس قاتل يجتاح العالم، ويدمر أغلبه ويجعل العالم يتحول إلى عالم ما بعد النهاية، وهي من ألعاب النجاة في عالم مليء بالزومي، فيما يحاول اللاعب النجاة من هؤلاء الذين يريدون القضاء على اللاعب والوصول إلى مكان آمن وحمايته وجمع موارد مختلفة.

- لعبة Hero Academy 2

إحدى الألعاب الاستراتيجية التى انتشرت بشكل كبير بين المستخدمين خلال السنوات الماضية، وهي متاحة للتحميل مجانا على هواتف أيفون وأندرويد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة