ما هى أفضل طريقة لإنقاذ الأخرين من فيروس كورونا؟.. تامر حسنى يجيب (فيديو)

الإثنين، 16 مارس 2020 12:53 ص
ما هى أفضل طريقة لإنقاذ الأخرين من فيروس كورونا؟.. تامر حسنى يجيب (فيديو) تامر حسني
كتب على الكشوطي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك النجم تامر حسني فى توعية جمهوره حول كيفية حماية الأخرين من الإصابة بفيروس كورونا وذلك من خلال حسابه على موقع إنستجرام ، حيث نشر الفنان فيديو لعدد من أعواد الكبريت التي كلما اشتغل واحد أشعل الذى يليه، إلي أن قام أحد هذه الأعواد بالابتعاد عن الأعواد المشتعلة فقام بيحماية نفسه وحماية من بعده، معلقا "حمياتك لنفسك أفضل طريقة لإنقاذ الآخرين".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

حمايتك لنفسك أفضل طريقه لإنقاذ الآخرين protecting yourself is the best way to save others

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny) on

Mar 15, 2020 at 2:43pm PDT

 

 

وكان تامر سبق ووجه مجموعة من النصائح لجمهوره ومتابعيه، كنوع من الوقاية من فيروس كورونا، وتجنبا للإصابات، حيث طالب حسنى بعدم استغلال فترة تعليق الدراسة لمدة أسبوعين في الخروجات والفسح في الأماكن العامة.

وقال تامر عبر فيس بوك: "أخدنا أجازات عشان نحافظ على بعض ونُحصر المرض ومينتشرش وسطنا مش فاهم إزاي بعض الناس واخدين الموضوع هزار وأجازة وفسح وزحمة رهيبة عادي فى الأماكن العامة ومخرجين ولادهم، رجاء كل الناس تأمن نفسها من دلوقتى ويشتروا لوازم المنزل من دلوقتى، والمقتدر يا ريت يأمن غير المقتدر الظروف الجاية أصعب والدولة لازم تعمل حظر تجول دا لازم لازم".

وتابع: "اللى مش واخدين بالهم يا جماعة دا وباء عالمي مش وقفة العيد، وحرصنا دا هيخلينا نخلص منه إن شاء الله بدري جدا.. والرحمة مطلوبة من كل الناس اللى مشغلين ناس بيومية إنهم يحافظوا الفترة دي على أجورهم ومراعاة ظروفهم.. بلاش خروج أرجوكم إلا لو هتشتروا مخزون للبيت وتكونوا واخدين كامل الحذر فى الوقاية من الاحتكاك بكل شيء، ورجاء متنسوش غير القادرين.. ربنا يحفظكم ويحفظنا جميعا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة