وزيرة الصحة: أسرة سيدة الدقهلية تبين إيجابية تحاليلهم بفيروس كورونا

الإثنين، 16 مارس 2020 10:38 م
وزيرة الصحة: أسرة سيدة الدقهلية تبين إيجابية تحاليلهم بفيروس كورونا وزيرة الصحة
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، إن الدولة مرت بمرحلتين الأولى كانت فى 13 فبراير لأول كان إيجابياً حتى يوم 1 مارس لم تكن إصابة بالفيروس، موضحة أن الحالات بدأت تظهر بالتدريج وأخيرا مركب الأقصر والتى كان بها 45 حالة و3 حالات في الغردقة كانوا فى المركب وحاصرنا المخالطين وبدأت تظهر عينات المخالطين.
 
 
وأضافت وزيرة الصحة، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج الحكاية، تقديم الإعلامي عمرو أديب، أن سيدة الدقهلية خالطت شباب كانوا عائدين من إيطاليا، وهي من الحالات التي زادت من العدد، كما أن حالة وفاة أخرى هي زوجها، كما أن أسرة سيدة الدقهلية تبين إيجابية حالتهم بعد تحاليل فيروس كورونا بعد ظهور نتيجة.
 
 
وأشارت وزيرة الصحة والسكان، إنه متوقع الزيادات ولكن قرارات الدولة تعطيل المدراس وإيقاف الطيران وخفض موظفي الدولة في الحضور، وكذلك قفل منافذ الدخول للدولة ونسيطر على الموجود في الداخل، قائلة:"في المناطق السياحية أخذنا إجراءات أكثر احترازية وبدأت بشكل حاد جداً وأخذنا إجراءات بشكل يضمن سلامة الموجودين في تلك الأماكن وعدم انتشار أي حالات إيجابية بدون أعراض".
 
 
أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم الإثنين، تسجيل 40 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها لفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، ليرتفع عدد المصابين إلى 166 حالة، بالإضافة الي تسجيل حالتي وفاة جديدتين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة