القليوبية تخصص خطا ساحنا لتلقي بلاغات حول المقاهي التي تقدم الشيشة رغم قرار المنع

الثلاثاء، 17 مارس 2020 05:47 م
القليوبية تخصص خطا ساحنا لتلقي بلاغات حول المقاهي التي تقدم الشيشة رغم قرار المنع عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خصصت محافظة القليوبية بقيادة اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، خطا ساخنا للإبلاغ عن المقاهي التي لم تحظر الشيشة حتى الآن بالرغم من إصدار قرار بمنعها في المقاهي حفاظا على صحة المواطنين وكإجراء احترازي للوقاية من فيروس كورونا المستجد، حيث يتم إرسال الشكاوى عبر الواتساب علي الرقم 01119992624.

فيما ناشدت محافظة القليوبية بقيادة اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، في بيان لها أبناء المحافظة بالبعد عن التجمعات كأحد أهم الإجراءات الوقائية في الفترة الحالية، ومراعاة قواعد الحفاظ على الصحة العامة التي تنفذها الدولة في مختلف المصالح والميادين خلال هذه الفترة كإجراءات احترازية، في إطار توجيهات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

 

وأشارت المحافظة في بيانها، أنه تقرر تعطيل العمل بكافة المدارس بجميع أنحاء المحافظة وغلق جميع المراكز التعليمية وتعطيل العمل بجميع دور الحضانة التابعة للجمعيات الأهلية والتي تشرف عليها مديرية التضامن الاجتماعي، بالإضافة إلى تعطيل العمل بجميع الأنشطة الرياضية داخل الأندية ومراكز الشباب، ولمدة أسبوعين.

 

أضاف البيان ان مديريات التربية والتعليم والتضامن الاجتماعى والشباب والرياضة والصحة ستقوم بإجراء كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية اللازمة للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

 

كما أعلن الدكتور رمضان عرفة مدير عام الإدارة العامة لاعلام القليوبية، اليوم الثلاثاء، أنه تم تشكيل وحدة لرصد الشائعات حول تداعيات فيروس كورونا بمحافظة القليوبية والتعامل مع تلك الشائعات وفقا لأليات العمل بالهيئة العامة للاستعلامات، حيث تعتبر مواقع التواصل الاجتماعي بيئة خصبة لنشر الشائعات، خاصة ما يتعلق بفيروس كورونا، وذلك نظراً لسرعة تداول "المعلومات المغلوطة" ومشاركتها على نطاق واسع، دون أي محاولة للتدقيق أو التحري في صحة تلك المعلومات.

 

 

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة