النشيد الوطنى الصينى فى شوارع إيطاليا بعد مساعدتهم لاحتواء فيروس كورونا.. فيديو

الثلاثاء، 17 مارس 2020 11:00 ص
النشيد الوطنى الصينى فى شوارع إيطاليا بعد مساعدتهم لاحتواء فيروس كورونا.. فيديو إيطاليا - أرشيفية
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أفادت شبكة تليفزيون الصين أن النشيد الوطنى الصينى عزف فى منطقة سكنية بروما لتوجيه الشكر إلى دولة الصين على مساعدتها إيطاليا على احتواء فيروس كورونا القاتل.

وذكرت شبكة تليفزيون الصين أنه قد تردد النشيد الوطنى الصينى بإحدى المناطق السكنية بروما فى إيطاليا، كما تعالت الصيحات للمواطنين، حيث قدموا الشكر إلى دولة الصين.

 

 

وقال مصور الفيديو وفقا للتقرير إن السكان كانوا يعبرون عن امتنانهم وشكرهم إلى دولة الصين على مساعدة بلدهم إيطاليا فى جهود احتواء فيروس كورونا القاتل.

ونشرت وكالة الأنباء الدولية "رويترز" عددا من الصور الخاصة بجنازة أحد المتوفين الذين أصابهم فيروس كورونا فى إيطاليا، والتى شهدت إجراءات استثنائية خوفا من انتقال الفيروس لأى من المشاركين فى تشييع الجثمان، بعد أن اقتصر الأمر على عدد قليل من أقاربه.

وسجلت إيطاليا 368 حالة وفاة جديدة بفيروس كورونا، يوم الأحد، وذلك فى أكبر زيادة يومية وسط مخأوف بشأن قدرة نظامها الصحى المجهد على مواجهة الزيادة المستمرة فى أعداد المصابين، ورغم انتشار ألفيروس فى أنحاء أوروبا إلا أن إيطاليا لا تزال ثانى أشد البلدان تضررا بالوباء فى العالم بعد الصين.

وقال رئيس الوزراء جوزيبى كونتى إن الحكومة تعمل جاهدة لتوفير المزيد من المعدات الواقية، مضيفا أنها تولى اهتماما كبيرا بمساعدة إقليم لومبارديا، حيث ظهر الفيروس قبل ثلاثة أسابيع وبلغ عدد حالات الإصابة بفيروس فى إيطاليا 24747 حالة فضلا عن 1809 حالة وفاة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة