سوبر كورة.. أغلى ضربة جزاء فى العالم تكلف فابريجاس سيارة.. فيديو

الثلاثاء، 17 مارس 2020 02:50 م
سوبر كورة.. أغلى ضربة جزاء فى العالم تكلف فابريجاس سيارة.. فيديو فابريجاس
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قصة طريفة وواقعة غريبة تعرض لها الإسبانى سيسك فابريجاس لاعب نادى موناكو الفرنسى، وأصر على روايتها بطريقته الخاصة عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام".

لمشاهدة الفيديو عبر سوبر كورة .. اضغط هنا

وسرد فابريجاس الواقعة التى حدثت عندما كان لاعبًا فى نادى تشيلسى عام 2018، حيث كانت رهانا على ضربة جزاء تكلفه مبلغًا ماليًا ضخما، لشراء سيارة رنج روفر لولا أن تحايل بفكرة خادعة على زميله للخروج من المأزق حينها.

وفى سياق مختلف طالب الإسبانى سيسك فابريجاس، لاعب وسط فريق موناكو الفرنسى، متابعيه باقتراح العديد من المسلسلات لمتابعتها فى الفترة المقبلة، بعد إيقاف النشاط الرياضى فى أوروبا لتفشى فيروس كورونا المستجد واعتبار القارة العجوز بؤرة الفيروس بحسب منظمة الصحة العالمية.

وكتب فابريجاس على صفحته بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر" ساخرا: "نظراً لكونى سوف أبقى فى منزلى لمزيد من الوقت، ولا تسمح لى زوجتى بإنجاب المزيد من الأطفال فى الوقت الحالى، ما المسلسل الذى توصون بمتابعته؟ بشرط أن يكون 4 مواسم على الأقل".

وتزوج فابريجاس من صديقته اللبنانية دانييلا سمعان في مايو 2018، وأنجبا ثلاثة أطفال وهم ليا (مواليد 2013) وكابري (مواليد 2015) وليوناردو (مواليد 2017).
 
وانضم فابريجاس لصفوف موناكو الفرنسى فى فترة الانتقالات الشتوية من العام الماضى 2019، قادما من تشيلسى، بعدما خاض مسيرة حافلة بقميص البلوز وأرسنال حيث شارك فى 501 مباراة مسجلا 81 هدفا وصنع 149 آخرين، بجانب تجربة قصيرة مع برشلونة وتميز النجم الاسباني بصناعة الاهداف ويعد من أبرز صانعى الألعاب فى البريميرليج خلال الفترة الأخيرة.
 
ويقول الإسبانى الدولى سيسك فى قصته : "كنت معتادًا تسجيل ركلات الجزاء أثناء التدريب، ولم أكن أهدر أيًا منها، وفي إحدى المرات تراهنت مع ويللي كاباييرو حارس مرمى البلوز أنه إذا ما تصدى لركلة جزاء مني في التدريبات، فسأهديه سيارة رنج روفر".

وواصل النجم الإسباني حديثه قائلا : "ولسوء الحظ تمكن كاباييرو من التصدي لضربة الجزاء، وأصبح علي أن أوفي بوعدي، فذهبت إلى مكان تباع فيه السيارات الخردة وقمت بشراء رنج روفر متهالكة من هناك بقيمة 950 جنيهًا إسترلينيًا".

وحرص سيسك الإسباني، الذي لعب في صفوف تشيلسي في الفترة من 2014 وحتى 2019، على نشر فيديو يظهر فيه مزاحه مع كاباييرو وإهداءه السيارة المتفق عليها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة