عطر واتعقم.. علامة فاخرة للعطور تبدأ إنتاج معقم لليدين بسبب كورونا

الثلاثاء، 17 مارس 2020 12:00 م
عطر واتعقم.. علامة فاخرة للعطور تبدأ إنتاج معقم لليدين بسبب كورونا عطر-أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثار فيروس كورونا الفزع للعالم، خوفاً من الإصابة به، لذلك بدأ الجميع يلتزمون بالتعليمات الوقائية بحذافيرها من غسل يدين والاهتمام بالنظافة الشخصية وكذلك عدم التعامل مع أى شخص يظهر عليه أعراض المرض والامتناع أيضاً عن مصافخة الأخرين باليدين والتقبيل، حتى لا يصابوا بالمرض، ومن ناحية أخرى استغلت بعض الشركات ذلك فى إنتاج المنتجات التى تساعد على تطهير وتنظيف الأيدى مثل الصابون وغيرها من المنتجات التى تعمل على تطهير وتنظيف المنزل.

إنتاج عطور لتعقيم اليدين
إنتاج عطور لتعقيم اليدين

قامت " LVMH "، وهى الشركة الأم للعديد من العلامات التجارية للعطور الراقية، كما تضم ماركات مكياج عالمية، بالإعلان  يوم 15 مارس عن خططها لاستخدام مرافق مخصصة عادة لمستحضرات التجميل لإنتاج مواد هلامية كحولية مائية يتم إرسالها إلى المستشفيات الفرنسية، ووفقًا لوسائل إخبارية متعددة، جاء القرار مباشرة من برنارد أرنو ، رئيس LVMH والرئيس التنفيذي، حسب ما ذكره موقع " stylecaster ".

عطر
عطر

وقالت الشركة فى بيان رسمى لها، إنها سوف تستخدم خطوط إنتاج علاماتها التجارية للعطور ومستحضرات التجميل لإنتاج كميات كبيرة من المواد الهيدرو كحولية ابتداءً من يوم الإثنين، وسيتم تسليم هذه المواد الهلامية مجانًا إلى السلطات الصحية، و من خلال هذه المبادرة ، تعتزم شركة" LVMH "، المساعدة فى معالجة خطر نقص المنتج فى فرنسا وتمكين عدد أكبر من الأشخاص من الاستمرار فى اتخاذ الإجراءات الصحيحة لحماية أنفسهم من انتشار فيروس كورونا.

عطور لتعقيم اليدين
عطور لتعقيم اليدين

وأشار البيان أيضًا إلى أن شركة" LVMH " ستفى بهذا الالتزام  لطالما كان ذلك ضروريًا، وزيادة إنتاج العطور بشكل كبير، لتلبية احتياجات المواطنين وتوفير مطهر اليد.

 ومن ناحية أخرى يعتبر المعطرغير كافى لتعقيم اليد، بل يجب أيضاً مواصلة اتباع توصية مركز السيطرة على الأمراض، بغسل اليدين لمدة 20 ثانية على الأقل، بغسول مضاد للبكتيريا لضمان نظافة اليدين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة