بسبب كورونا :

مسارح برودواى تعلق عروضها لـ 12 إبريل وتعيد التذاكر للجمهور

الثلاثاء، 17 مارس 2020 02:00 م
مسارح برودواى تعلق عروضها لـ 12 إبريل وتعيد التذاكر للجمهور مسارح برودواي
كتب : جمال عبد الناصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

علقت مسارح برودواي جميع عروضها حتي يوم 12 إبريل وأعلنت للجمهور الذي حجز " تذاكر" مسبقة بحرية إعادة فلوسه أو حجز آخر لفترة ما بعد 12 إبريل في حالة استقرار الاوضاع، وأعلن حاكم نيويورك، أندرو كومو أنه كجزء من الجهود الجارية لاحتواء انتشار وباء الفيروس التاجي " كورونا " لن يُسمح بتجمعات تزيد عن 500 شخص إلا في حالة المدارس والمستشفيات ودور التمريض والنقل الجماعي ونتيجة لذلك ، تم إغلاق جميع إنتاجات برودواي وتعليق العروض .

ونفس الأمر ينطبق علي كل المؤسسات الثقافية الكبرى في نيويورك مثل الدومينو اليوم - بما في ذلك أوبرا متروبوليتان ومتحف متروبوليتان وقاعة كارنيجي.

تأتي عمليات التعليق وإيقاف العروض ومنع الإنتاجات الجديدة في أكثر الأوقات ازدحامًا في موسم برودواي حيث كان من المقرر افتتاح العديد من إنتاجات برودواي في الأسابيع القليلة القادمة .

مسارح برودواي
مسارح برودواي

 

يذكر أن الفنانة المصرية شيرين طارق أحمد والشهيرة بـ" شيرين أحمد" كانت تشارك فى المسرحية الغنائية الاستعراضية "سيدتى الجميلة"، المقتبسة من مسرحية بيجماليون لبرنارد شو، على مسارح برودواى لتكون أول ممثلة من أصل مصرى عربى تلعب دورًا كبيرًا فى إحدى مسرحيات برودواى، وهو دور البطولة لتحطم الصور النمطية التى التصقت بأدوار الممثلين من الشرق الأوسط.

شيرين كما كتبت عنها "Washington Post" تعمل مدرسة للغة الإنجليزية ودراستها فى مجال حقوق الإنسان فى جامعة تشارلز فى براغ، الجمهورية التشيكية، وهى حاصلة على بكالوريوس العلوم فى علم الاجتماع والأنثروبولوجيا مع التركيز على العدالة الجنائية من جامعة تاوسون وأثناء دراستها فى الجامعة، تدربت فى نظام المحاكم، وخاصة فى قضايا الصحة العقلية لكن شغفها بالفن جعلها تحصل على دروس صوت ورقص وتمثيل فى معاهد متخصصة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة