أكرم القصاص - علا الشافعي

انتهاء عقوية إيقاف شيماء حشاد بطلة الرماية بعد الاستبعاد من الأولمبياد

الأربعاء، 18 مارس 2020 04:38 م
انتهاء عقوية إيقاف شيماء حشاد بطلة الرماية بعد الاستبعاد من الأولمبياد شيماء حشاد
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف حازم حسنى رئيس إتحاد الرماية عن انتهاء إيقاف شيماء حشاد بطلة الرماية التى تم سحب كوتة تأهلها إلى أولمبياد طوكيو 2020 مشيرا إلى أن الوادا قامت بتخفيض العقوبة إلى شهرين فقط بدلا من عامين بسبب ثبوت تعاطى منشطات غير مقصود فى البطولة الأفريقية بالجزائر .

و قال حسنى لـ "اليوم السابع" أنه تم تقديم أوراق تفيد بتعاطى اللاعبة عقار نسائى يحمل منشطات دون عمد ، مؤكد أن اللاعبة قامت بتسليم تقرير عن تعاطيها هذا العقار خلال سحب العينة .

و أشار حسنى إلى أن كوتة التأهل إلى الأولمبياد تم منحها إلى لاعبة من الجزائر فى ظل أن صاحبة المركز الثانى لاعبة مصرية وهو ما يخالف لائحة إيقاف المنشطات .

حققت ماجى عشماوى، لاعبة المنتخب الوطنى للرماية، المركز التاسع فى منافسات كأس العالم المقامة فى قبرص بمسابقة التراب برصيد 113 طبقا، لتنجح فى حسم كوتة التأهل إلى أولمبياد طوكيو 2020 على حساب مواطنتها سوزان جابر.

حصلت اللاعبة ماجى عشماوى على كوتة التأهل من قبل بحصولها ذهبية أطباق الحفرة فى منافسات بطولة أفريقيا للرماية المقامة فى الجزائر التى أقيمت فى نوفمبر الماضى، إلا أن اتحاد الرماية قام بعمل نظام رسمى لحسم أسم اللاعبة المتأهلة وفقا للنتائج الأفضل على صعيد 3 بطولات متتالية ومن ضمنها كأس العالم و البطولة العربية التى اختتمت بمصر مؤخرا.

من جهته أعلن حازم حسنى رئيس اتحاد الرماية عن تفوق ماجى عشماوى فى نظام حسم اسم مقعد كوتو التراب لتشارك فى أولمبياد طوكيو 2020.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة