تأجيل حفل Billboard Music Awards لأجل غير مسمى بسبب كورونا

الأربعاء، 18 مارس 2020 09:00 م
تأجيل حفل Billboard Music Awards لأجل غير مسمى بسبب كورونا Billboard Music Awards
كتبت : رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن القائمون علي حفل توزيع جوائز بيلبورد لعام 2020 "Billboard Music Awards" تأجيل الحدث الضخم الذي ينتظر الملايين متابعته من شتى أنحاء العالم حيث كان من المقرر إقامته 29 أبريل المقبل من لاس فيجاس، وجاء سبب تأجيل الحفل بسبب انتشار فيروس كورونا، وأكد القائمون على الحفل أنه سيتم تحديد تاريخ جديد لإقامة الحفل.

وفي بيان أكد القائمون علي الحفل: "وفقا للمبادئ التوجيهية الحالية التي وضعها مسئولو الصحة ومن أجل ضمان صحة وسلامة الفنانين والمعجبين والضيوف والموظفين لدينا، نحن نؤجل جوائز موسيقى بيلبورد.

يذكر أن هناك عددًا كبيرًا من النجوم والمشاهير أعلنوا عن توقف أعمالهم الفنية بسبب "فيروس كورونا" كذلك عدد من المهرجانات، وأبرزهم إلغاء مؤتمر و مهرجان SXSW الموسيقي الشهير والذي يشارك به عدد هائل من نجوم العالم ويرجع سبب إلغاء الفعاليات لانتشار فيروس كورونا، ولنفس السبب تم تأجيل مهرجان "COACHELLA" الشهير حتي شهر أكتوبر المقبل.

كما كشف القائمون على "Cirque du Soleil" تأجيل عروض "Kurios" بدءًا من السبت الماضي حتي يوم 15 أبريل المقبل وهو الخبر الذي تناقلته الكثير من المواقع الفنية العالمية، ومن أبرزها موقع "نويز"، وجاء هذا القرار بسبب الأخذ في الاعتبار توصية منظمة الصحة العالمية بعدم التجمعات وذلك تجنبًا لتصاعد وانتشار وباء فيروس كورونا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة