الحب فى زمن الكورونا

عجوز يتحايل على كورونا بطريقة مبتكرة ليحتفل مع زوجته بعيد زواجهما الـ 67

الأربعاء، 18 مارس 2020 04:00 م
عجوز يتحايل على كورونا بطريقة مبتكرة ليحتفل مع زوجته بعيد زواجهما الـ 67 عجوز يحتفل بذكرى زواجه الـ 67
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا تعتقد أن حالة الذعر التى أصابت العالم بسبب انتشار فيروس كورونا، قد تمنع شخصا عن التعبير عن حبه وامتنانه حتى لو وصل عمره، الـ 90 عاما، لم يتصور الأمريكي بوب أن يمر عيد زواجه الـ 67 دون أن يكون قادرا على التواجد جسديا مع زوجته، نانسى، البالغة من العمر 88 عاما، الموجودة في دار التمريض في ستافورد سبرينجز، بولاية كونيتيكت الأمريكية بسبب الوباء الفيروسى.

زوج يشارك زوجته المنعزلة الاحتفال بذكرى زواجهما
زوج يشارك زوجته المنعزلة الاحتفال بذكرى زواجهما
 
أحضر "بوب" لافتة جميلة صنعها بنفسه - مع الكثير من البالونات - ووقف خارج نافذتها، وذلك بعد أن تم تطبيق الحظر في محاولة لحماية دور رعاية المسنين من تفشي فيروسات التاجية المستمر، حيث اكتشفت العائلة أنها لن تتمكن من زيارة نانسي لمدة 30 يومًا.
 
الزوج يرفع اللافتة
الزوج يرفع اللافتة

ووفقا لتقرير منشور على موقع insider  فإن بوب كان معتادا على زيارة نانسى في دار الرعاية يوميا قبل الحظر، وذلك منذ دخولها في ديسمبر 2019، مع تقدم مرض الزهايمر. وقالت ابنتهما  ميكولاجزاك: "بوب كان يتفهم أنه من الأفضل لصحتها وسلامتها أن تبقى بعيدة تفشى الفيروس، على الرغم من صعوبة بالنسبة له،  إلا احتفال زواجهما لم يكن ليمر هكذا ".

كورونا لم يمنع زوج من الاحتفال مع زوجتهبذكرى زواجهما
كورونا لم يمنع زوج من الاحتفال مع زوجتهبذكرى زواجهما

وقالت ميكولا :" أن زوجها جو هو الذي توصل إلى فكرة بوب لإحضار لافتة كبيرة إلى دار التمريض حتى تتمكن نانسي رؤيتها من خلال نافذتها، مضيفة: "لقد كان والدي متحمساً عندما قدمنا ​​له هذه الفكرة لقد أمضى بقية الأسبوع وهو يجلس على لوحة الملصقات ويصنع اللافتة".

الزوجة تلوح لزوجها في سعادة بالغة
الزوجة تلوح لزوجها في سعادة بالغة

وأوضحت  ميكولاجزاك أن والدها، يعمل في مجال الفنون الرسومية، قضى الكثير من الوقت على اللافتة للتأكد من أن زوجته ستتمكن من قراءتها من نافذة الطابق الثاني، واضافت "لقد كان مشروعا كبيرا بالنسبة له".

بوب ونانسى قبل دخولها دار التمريض
بوب ونانسى قبل دخولها دار التمريض

كل هذا الجهد الذي بذله بوب في صنع اللافتة كان أكثر من يستحق ذلك عندما رأت الأسرة رد فعل نانسي ومدى سعادتها، قائلة :"أمي كانت تلوح، وتوزع القبلات،  الممرضة فتحت النافذة وترجمت لنا ما كانت تقوله،  كانت تقول إنها شعرت وكأنها ملكة وتمنيت أن تكون هناك معنا، كانت تقول،" أحبك" ".

بوب ونانسى وأولادهما
بوب ونانسى وأولادهما

فيما طغت السعادة على وجه بوب، فتقول ابنته :"كان يبتسم فقط من الأذن إلى الأذن". "كانوا فقط يلقون القبلات على بعضهم البعض ويلوحون وهو يحمل لافتة من أجلها."

زواج بوب ونانسى
زواج بوب ونانسى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة