أكرم القصاص - علا الشافعي

أيمن أشرف: عقدى مع الأهلى "أبدى" ورأى فايلر أهم من السوشيال ميديا

الخميس، 19 مارس 2020 12:01 ص
أيمن أشرف: عقدى مع الأهلى "أبدى" ورأى فايلر أهم من السوشيال ميديا أيمن أشرف
محمد عراقي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال أيمن أشرف، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الفريق قدم مجهودات كبيرة للصعود لنصف نهائي دوري الأبطال الإفريقي. معلقاً : "من أول الموسم بنحضر لأفريقيا علشان نبسط الجماهير.

وعن الفارق بين الهزيمة أمام صن داونز بخماسية، أوضح مدافع الأهلي: "الهزيمة أمام صن داونز بخماسية بسبب الأجواء وارتفاع درجة الحرارة بينما الموسم الحالي تم السفر مبكرا واستطعنا التأقلم بشكل جيد"

وكشف أيمن أشرف عن مركزه المفضل بين مركزي الظهير الأيسر والمساك، وأكد أيمن أشرف في تصريحات تليفزيونية : "لما فايلر مسك مهمة المدير الفني، سألني عن المركز الذي أحبه، وقولتلوا أي حاجة" وتابع: "أنا تحت أمر الجهاز الفني وتحت أمر النادي في أي مركز"

ورد أيمن أشرف على الانتقادات وهجوم السوشيال ميديا، معلقاً : "اتقبل الانتقادات ولكن لا أشغل بالي بها تماما، ولا انظر للانتقادات في التلفزيون او السوشيال ميديا" وتابع: "أهم شيء عندي رأي المدرب، رينيه فايلر، أما انتقادات الجماهير فلا تؤثر عليا تماما".

وأكد أيمن أشرف أنه قام بمد عقده مع الأهلي لمدة موسم أضافي معلقاً :"عقدي مع الأهلي أبدي ولا انظر لاي عقود بيني وبين الأهلي، وانا ابن من أبناء الأهلي".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة