أكرم القصاص - علا الشافعي

الصحة العراقية: ارتفاع أعداد مصابى كورونا إلى 177 حالة

الخميس، 19 مارس 2020 01:41 م
الصحة العراقية: ارتفاع أعداد مصابى كورونا إلى 177 حالة كورونا-ارشيفيه
هند المغربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت وزراة الصحة العراقية عن 11 إصابة جديدة بـ فيروس كورونا لترتفع حصيلة المصابين إ إلى 177 حالة ، وفق ما ذكرته فضائية العربية في خبر عاجل لها.

وكانت العراق قد قررت في وقت سابق  نقلا عن سلطة الطيران المدني بتعليق الرحلات الجوية في البلاد من 17 إلى 24 مارس بسبب انتشار فيروس كورونا فيما تم تعليق جميع الرحلات من وإلى مطار بغداد الدولي لنفس الفترة.

 كما أعلنت دائرة صحة محافظة ميسان العراقية، الإثنين، تسجيل إصابة جديدة مؤكدة بفيروس "كورونا" المستجد، وذكرت الدائرة - فى بيان أوردته الوكالة الوطنية العراقية للأنباء - أن نتائج الفحص أكدت إصابة رجل يبلغ من العمر 57 عاما، مشيرة إلى أنه تم عزله فى مستشفى "الشهيد الصدر.

 يذكر أن عددا من المحافظات العراقية أعلنت فرض حظرالتجوال؛ وذلك كإجراء وقائي لمنع انتشار فيروس كورونا بعدما سجل العراق حتى مساء أمس 110 إصابات بحسب ما أعلنته وزارة الصحة هناك.

وكانت الحكومة العراقية، قد أعلنت فى بيان، الأحد، إن العراق علق كل الرحلات الجوية من وإلى مطار بغداد ابتداء من يوم الثلاثاء وحتى 24 مارس فى خطوة لاحتواء انتشار فيروس كورونا، وكانت الحكومة، قد فرضت فى وقت سابق حظر التجول فى العاصمة بغداد خلال نفس الفترة، وتأكدت خلال اليوم ، ما لا يقل عن 110 حالات إصابة بالفيروس فى العراق وتوفى عشرة أشخاص بسبب هذا الفيروس.

 


 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة