أكرم القصاص - علا الشافعي

بتوجيهات من السيسى.. انتهاء إصلاح سيارة شريف خيرى و4 آخرين تعطلت سياراتهم أثناء مساعدة الموطنين بالطقس السىء.. ورئيس الهيئة العربية للتصنيع: لو لدينا "موديل عرباتهم" لأعطيناهم أخرى جديدة.. صور

الخميس، 19 مارس 2020 04:30 م
بتوجيهات من السيسى.. انتهاء إصلاح سيارة شريف خيرى و4 آخرين تعطلت سياراتهم أثناء مساعدة الموطنين بالطقس السىء.. ورئيس الهيئة العربية للتصنيع: لو لدينا "موديل عرباتهم" لأعطيناهم أخرى جديدة.. صور الشباب مع عمال الشركة العربية الامريكية للسيارات
كتب زكى القاضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الفريق التراس لـ" اليوم السابع": شباب مصر معدنهم أصيل وموجودون بصفة دايمة لمساعدة أى محتاج.

استقبل الفريق عبد المنعم التراس، رئيس الهيئة العربية للتصنيع، وفدا من الشباب الذى تعطلت سياراتهم بعد مساعدتهم المواطنين العالقين فى الطقس السيء الذى مر على مصر خلال الفترة الماضية، وضم الوفد المواطن شريف خيرى وعدد من الشباب الذين قاموا بمساعدة المواطنين وتعطلت سياراتهم.

وأكد الفريق عبد المنعم التراس، أن ما فعله الشباب يدل على معدن أصيل وجدعنة وشهامة، ويجب دعم كافة الأفكار الشبابية فى ذلك الإطار، خاصة أن نزولهم وقت الأمطار والتضحية بسياراتهم لمساعدة المواطنين فعل نبيل وممتاز للغاية.

انتهاء إصلاح سيارة شريف خيرى و4 آخرين (5)

وكشف الفريق عبد المنعم التراس، رئيس الهيئة العربية للتصنيع، أن هناك توجيهات من الرئيس عبد الفتاح السيسى، صدرت فور معرفة تعطل سيارات الشباب الذين يساعدون المواطنين فى الطقس السيء، وتم التعامل معها على الفور، والتواصل معهم.

انتهاء إصلاح سيارة شريف خيرى و4 آخرين (4)

وأكد الفريق التراس، أنه قال لشريف خيرى، صاحب القصة الأبرز فيهم، أن لو "موديل" سيارته موجود بالهيئة، لأعطاه سيارة جديدة بدلا من التى تعطلت.

وكشف الفريق التراس أن تكلفة إصلاح سيارة المواطن شريف خيرى و٤ سيارات أخرى، تعطلت أثناء مساعدتها للمواطنين فى الطقس السيء، وصلت لنصف مليون جنيه، تكفلت بها الهيئة بالكامل، وذلك لما بدر منهم من فعل بطولى يدل على شهامة المصريين.

الشباب مع عمال الشركة العربية الامريكية للسيارات (2)

وكشف الفريق عبد المنعم التراس، فى تصريحات ل" اليوم السابع " أن سيارة المواطن شريف خيرى، وصلت لتكلفة ٣٥٥ ألف تقريبا، وذلك لان السيارة تضررت بالكامل من جراء ما فعله فى مساعدة سيارات المواطنين العالقة بالأمطار، مشيرا إلى أنه لذلك قررت الهيئة، التكفل بإصلاحها بالكامل وذلك لان ما فعلوه يدل على معدنهم الأصيل، ويعتبر هذا أقل واجب لهم.

الشباب مع عمال الشركة العربية الامريكية للسيارات (1)

كما كشف  الفريق التراس، أنه منحهم أيضا خصم ٢٥٪؜. لكافة أعمال الصيانة والإصلاح مستقبلا، فيما أكد الشباب أنهم موجودون بصفة مستمرة، وعلى استعداد لمساعدة أى محتاج فى أى وقت.

الشباب مع عمال الشركة العربية الامريكية للسيارات (3)

فى سياق متصل حرص العاملون بالشركة العربية الأمريكية للسيارات، على التقاط الصور مع شريف خيرى، وأصحاب السيارات التى تمت صيانتها، حيث ردد العاملون، هتافات " تحيا مصر".

الشباب مع عمال الشركة العربية الامريكية للسيارات (4)

يذكر أن عمليات الصيانة والإصلاح تمت بالشركة العربية الامريكية للسيارات، وهي إحدى شركات الهيئة المسئولة عّن إصلاح وصيانة ذلك النوع من سيارات الدفع الرباعى.

الشباب مع عمال الشركة العربية الامريكية للسيارات (5)
 

الشباب مع عمال الشركة العربية الامريكية للسيارات (6)

 
الشباب مع عمال الشركة العربية الامريكية للسيارات (7)
 
انتهاء إصلاح سيارة شريف خيرى و4 آخرين (1)
 
انتهاء إصلاح سيارة شريف خيرى و4 آخرين (2)
 
انتهاء إصلاح سيارة شريف خيرى و4 آخرين (3)
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة