أكرم القصاص - علا الشافعي

حسام عاشور يشارك في تحدي البقاء المنزل ويدعو محمد صلاح وآجاي والحاوي

الخميس، 19 مارس 2020 06:01 م
حسام عاشور يشارك في تحدي البقاء المنزل ويدعو محمد صلاح وآجاي والحاوي حسام عاشور
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك حسام عاشور قائد النادي الأهلي في تحدي البقاء بالمنزل لمواجهة تفشي فيروس كورونا، وهو التحدي الذي انتشر مؤخراً بين نجوم كرة القدم لتشجيع الجماهير على عدم الخروج من منازلهم لمنع انتشار الفيروس وحصره للقضاء عليه.

ونشر عاشور فيديو عبر حسابه على موقع انستجرام خلال استخدامه معقم اليدين قبل البدء في استعراض مهاراته ببكرة مناديل، وأعلن عاشور تحديه لمحمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول الانجليزي، وجونيور آجاي ووليد سليمان لاعبا النادي الأهلي.

وتبدأ لجنة التخطيط بالنادى الأهلى، برئاسة محسن صالح، اليوم أول اجتماعاتها مع كلٍ من أحمد فتحى ثم وليد سليمان لاعبى الفريق لحسم موقفهما من التجديد للأهلى.

حسام عاشور
حسام عاشور

عاشور في منزله
عاشور في منزله

عاشور يقبل التحدي
عاشور يقبل التحدي

عاشور
عاشور

قائد الاهلي
قائد الاهلي

وأكدت مصادر لليوم السابع أن إدارة الأهلى ترغب فى التجديد للثنائى وليد سليمان وأحمد فتحى لمدة موسم، فى الوقت الذى يشترط الثنائى التجديد لمدة موسمين، وقررت لجنة التخطيط للكرة برئاسة محسن صالح وعضوية زكريا ناصف وخالد بيبو عقد اجتماع مع رباعى الأهلى حسام عاشور وشريف إكرامى وأحمد فتحى ووليد سليمان الذين تنتهى عقودهم بنهاية الموسم الجارى لحسم موقفهم.

وقررت إدارة النادى الأهلى إغلاق أبواب المقر الرئيسى بالجزيرة وفرعى مدينة نصر والشيخ زايد يوميًا فى الثامنة مساء، بالإضافة إلى تقليص عدد ساعات العمل اليومية بالنسبة للعاملين به إلى خمس ساعات.

جاء قرار إدارة النادى تماشيًا مع الإجراءات الاحترازية والوقائية للتصدى إلى فيروس كورونا، وحفاظًا على السلامة العامة للجميع داخل أسرة الأهلي، وفقًا لما صرح به العميد محمد مرجان، المدير التنفيذى للنادي. كانت الإدارة التنفيذية بالنادى قد واصلت جهودها الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، وذلك من خلال تكثيف عمليات التعقيم المستمرة فى كل أرجاء النادي، حفاظًا على السلامة العامة للأعضاء وجميع العاملين.

وبدأ الأهلى خطوات التصدى لفيروس كورونا بتنظيم ندوة بعنوان «فيروس كورونا وطرق الوقاية»، وتواصلت الإجراءات باستمرار عمليات التعقيم الكامل لكل الأسطح والأرضيات والأجهزة المختلفة داخل النادي، سواء فى الصالات الرياضية أو الجيم وكذلك غرف الملابس والحمامات، والحفاظ على نظافة جميع المنشآت والأفراد، من خلال وجود أماكن لتعقيم الأيدى أثناء الدخول من بوابات النادى وأماكن التجمع الخاصة بالأعضاء أو اللاعبين أو العاملين، مثل حمامات السباحة والصالات الرياضية والمنافذ، مع عدم استخدام أكواب الزجاج.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة