شيرين رضا: قرارات الحكومة المصرية فى إدارة الأزمة الراهنة رائعة

الخميس، 19 مارس 2020 01:10 ص
شيرين رضا: قرارات الحكومة المصرية فى إدارة الأزمة الراهنة رائعة شيرين رضا
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشادت الفنانة شيرين رضا، بقرارات وإجراءات الحكومة المصرية في إدارة الأزمة حيث الوقاية ومنع انتشار فيروس كورونا المستجد، مشيرة أنها شهدت طفرة غير مسبوقة على المستوين الصحى والأقتصادى. 

وقالت الفنانة شيرين رضا، عبر حسابها بموقع تويتر:" الحقيقة ان قرارات واجراءات الحكومة المصرية في ادارة الأزمة الراهنة، علي المستوي الصحي والاقتصادي شيء رائع جدا جدا... طفرة غير مسبوقة في ادارة الأزمات.. ربنا معاكم ..تحيا_مصر".

شيرين رضا
شيرين رضا

يشار إلى أن الفنانة شيرين رضا بدأت تصوير مشاهدها في مسلسل "ليه لأ" مع المخرجة مريم أبو عوف وبطولة أمينة خليل والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، حيث تصور شيرين العمل رغم إصابتها بكسر فى قدمها منذ فترة ولم تتعاف بشكل كامل من الإصابة حتى الآن، ولكنها تتحامل على نفسها وتصور مشاهدها واضعة الجبيرة على قدمها المكسور.

مسلسل "ليه لأ" تدور أحداث العمل فى 15 حلقة تكتبها مريم نعوم ويشارك فى البطولة هانى عادل وعمر السعيد وشيرين رضا وهالة صدقى ومحسن محيى الدين وعبد الرحمن أبو زهرة، ومقرر عرضه فى النصف الأول من شهر رمضان على أن يتم عرض مسلسل من 15 حلقة آخر تقف على إنتاجه نفس الشركة بعنوان "جمجوم وفيديو" بطولة محمد عبد الرحمن ومحمد سلام فى النصف الثانى من الشهر الكريم.

وكانت آخر إحصائية رسمية لوزارة الصحة والسكان حول أعداد المصابين بفيروس كورونا فى مصر، حيث سجلت الوزارة 14 حالة جديدة ليصبح إجمالي الحالات المصابة 210 حالات، فيما كشفت الإحصائية أن الحالات التى تم تحويل نتائج تحليلها من إيجابية إلى سلبية بلغ 40 حالة، بالإضافة إلى ارتفاع عدد حالات الشفاء إلى 28 حالة، فيما لم يتم تسجيل أى حالة وفاة جديدة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة