كارثة بالدورى الإسبانى.. نادى ألافيس يعلن 15 حالة إصابة بفيروس كورونا

الخميس، 19 مارس 2020 04:46 ص
كارثة بالدورى الإسبانى.. نادى ألافيس يعلن 15 حالة إصابة بفيروس كورونا الدورى الإسبانى
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن نادى ألافيس،  المنافس فى دورى الدرجة الأولى الإسبانى، عن 15 حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونا فى صفوفه، وأضاف النادي أن جميع المصابين لم تظهر عليهم أى أعراض، وذلك بعد أن كشف السبت الماضى عن إصابة اثنين من جهازه الفنى بالفيروس.
 
وقال البيان: "هناك 15 حالة إيجابية. 3 منها من الفريق الأول في ألافيس و7 من أفراد الجهاز التدريبي"، وتابع: "لم يصب أى فرد في فريق كرة السلة بالنادي. هناك 5 موظفين في النادي أصيبوا بالفيروس".
 
 وأضاف ألافيس: "قرر النادي الخضوع للفحوص طبقا للمسؤولية التي يتحلى بها تجاه أفراده وجميع العاملين به، هذه الاختبارات أفضل وسيلة للكشف عن الحالات واتخاذ التدابير الاحترازية اللازمة للحد من انتشار المرض بأي طريقة ممكنة".
 
واستطرد في بيانه: "هؤلاء الأشخاص الذين جاءت نتائجهم إيجابية لم تظهر عليهم أي أعراض".
 
وإسبانيا ثاني أكثر بلد في أوروبا تضررا من فيروس كورونا، بعد إيطاليا، حيث أعلنت إسبانيا أمس ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا فى البلاد إلى 13716، والوفيات إلى 558 حالة، جاء ذلك بحسب ما نقلته شبكة سكاى نيوز الإخبارية، وأعلن رئيس الحكومة الإسبانية، بيدرو سانتشيز، تخصيص 200 مليار يورو، 20% من الناتج المحلى الإجمالى الإسبانى، للتخفيف من الأثر الاقتصادى والاجتماعى لأزمة فيروس كورونا، حسبما قالت صحيفة "الباييس" الإسبانية.

ووافق سانتشيز على حزمة جديدة من التدابير كـ"درع" لتأثير الأزمة من أجل إيقاف المنحنى الهبوطى للعمالة والإنتاج، وقال "إنها أكبر تعبئة للموارد الاقتصادية فى التاريخ الحديث لإسبانيا"، وذلك فى محاولة لمواجهة التحدى الاجتماعى والاقتصادى".

وتشمل التدابير الجديدة 600 مليون دولار لتوفير الخدمات الأساسية لمجتمعات الحكم الذاتى والسلطات المحلية، وتكفل خدمات الإمدادات والاتصالات ، وكذلك الحق فى السكن مع وقف دفع أقساط الرهن العقارى للأشخاص الذين يعانون من حالات خاصة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة