"كبير سحرة الريدز".. شاهد أول 50 هدف للمهاجم البرازيلي فيرمينو بالدوري الإنجليزي

الخميس، 19 مارس 2020 09:53 م
"كبير سحرة الريدز".. شاهد أول 50 هدف للمهاجم البرازيلي فيرمينو بالدوري الإنجليزي فيرمنيو
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستغل نادى ليفربول الإنجليزى، تجميد النشاط الرياضي بسبب فيروس كورونا فى تذكير جماهيره بالموسم المميز الذى قدمه الريدز، من خلال الأهداف التي سجلتها أقدام لاعبيه، مثل لاعبه البرازيلي فيرمنيو، الذى سجل أول 50 هدفا له بالدوري الإنجليزي.

نادى ليفربول الإنجليزى، نشر "فيديو" للاعبه البرازيلي فيرمنيو، عبر حسابه بموقع تويتر، وعلق قائلاً :"يفعل ما يحلو له بالكرة، ولم لا وهو كبير سحرة الريدز!..لنستمتع سويًا بأول 50 هدفًا سجلها مهاجمنا البرازيلي بوبي الرائع فيرمينو بالدوري الإنجليزي الممتاز".

 

 

ويشار أنه أسفر اجتماع رؤساء أندية الدورى الإنجليزى مع الرابطة ومسئولى اتحاد كرة القدم عن مد فترة تأجيل كل المسابقات حتى 30 أبريل المقبل، بعد الموعد المبدئي الذى تحدد من قبل بتعليق الأنشطة حتى 4 أبريل بسبب فيروس كورونا.

ليفربول يحتاج 6 نقاط لحسم لقب الدوري الإنجليزي خلال الموسم الجاري، وإعادته إلى خزائن الريدز بعد غياب 30 عاماً، حيث يتصدر الترتيب برصيد 82 نقطة، حتى الجولة الـ 29.

ويتصدر فريق ليفربول، الذى يضم بين صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، قائمة أعلى الأندية قيمة في العالم، متفوقا على منافسه المباشر على الدوري الإنجليزي، فريق مانشستر سيتي.

وكشف مركز الدراسات الرياضية السويسرى "cies" عن أعلى 10 أندية قيمة في العالم، والتي تصدرها فريق ليفربول، حامل لقب دورى أبطال أوروبا، بقيمة 1.27 مليار إسترليني.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة