كيف يقضى نجوم العالم عزلتهم المنزلية بسبب كورونا؟

الخميس، 19 مارس 2020 06:00 م
كيف يقضى نجوم العالم عزلتهم المنزلية بسبب كورونا؟ نجوم العالم يقضون عزلتهم المنزلية
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع تفشي فيروس كورونا في جميع أنحاء العالم، ومحاولة الدول السيطرة عليه من خلال إعلان العزل المنزلي، يتزايد عدد المشاهير عربيا وعالميا الذين يناشدون معجبيهم بالإنضمام إليهم في عزل أنفسهم وممارسة التباعد الاجتماعى، سواء كانت تظهر عليهم أعراض Covid-19 أم لا، لوقف انتشار العدوى بأي شكل ممكن.

وقد أطلق عدد من المشاهير مقاطع فيديو لتشجيع غيرهم على التزام منازلهم، بالإضافة إلى كتابة منشورات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ومشاركة عدد من أنشطتهم خلال العزلة المنزلية مع متابعيهم، ليكونوا مصدر إلهام لآخرين غيرهم.

ونرصد في هذا التقرير أبرز أنشطة النجوم خلال العزلة المنزلية:

 تايلور سويفت

تايلور سويفت
تايلور سويفت

أعلنت النجمة العالمية تايلور سويفت دخولها العزلة المنزلية، وكتبت على انستجرام: "يا رفاق، أتابعكم عبر الإنترنت.. وأحتاج إلى التعبير عن قلقي من أن الأمور لا تؤخذ على محمل الجد في الوقت الحالي."

وتابعت: "هذا هو الوقت المناسب لإلغاء الخطط، في الواقع، قم بالعزل قدر المستطاع، إنه وقت مخيف حقًا لكننا بحاجة إلى تقديم تضحيات اجتماعية في الوقت الحالي."

أريانا جراند

أريانا جراند
أريانا جراند

حثت المغنية العالمية أريانا جراند متابعيها على البقاء في المنزل والتباعد الاجتماعى قدر المستطاع، وأضافت قائلة: "من الخطير للغاية والأنانية أن تأخذ هذا الموقف بخفة".

مايلي سايروس

مايلى سايرس
مايلى سايرس

فيما شاركت الممثلة مايلى سايرس لمحات من عزلتها االمنزلية مع متابعيها، حيث تجمعت مع كلابها، وشاركت صورة بالأبيض والأسود لنفسها على انستجرام، وكتبت: "إبعاد اجتماعي مع بعض الاستثناءات فالكلاب تجعل طريقة العزلة أفضل."

كما حثت مايلي الجميع على التفكير قليلا تجاه أولئك الأكثر ضعفا، قائلة: "لا تزال أرفف البقالة ومحلات السوبر ماركت فارغة  بينما يستمر الناس في الشراء بذعر.. إنه وقت رائع لممارسة ضبط النفس".

بيري إدواردز

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Precautionary self isolation can be fun❗️

A post shared by Perrie Edwards ✌️🌻 (@perrieedwards) on

نشرت المغنية بيري إدواردز وصديقها اليكس تشامبرلين، مقطع فيديو لجانب من عزلتهما المنزلية وعلقت: "العزلة الذاتية يمكن أن تكون ممتعة"، حيث أظهر الفيديو خبرتهما في الرقص بشكل رائع.

ليدى جاجا

كما كشفت ليدي جاجا أنها ترفض رؤية والديها وأجدادها لفترة من الوقت، وهي تعزل نفسها مع كلابها، وكتبت: "أصح شيء يمكننا القيام به هو الحجر الصحي الذاتي والبعد عن الأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 65 عامًا".

سام كلافلين

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Quarantine cuddles

A post shared by Sam Claflin (@mrsamclaflin) on

كما أعلن الممثل الإنجليزى سام كلافلين أنه أنضم إلى العزل المنزلى مع كلابه.

ديبلو

أعلن المغنى وال دي جي ديبلو أنه يستغل فترة العزل المنزلى لإعداد مجموعات وعروض عشوائية مباشرة من منزله، في محاولة للترفيه عن متابعيه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة