أكرم القصاص - علا الشافعي

مقالات الصحف.. رأى الأهرام: دور الدولة في دعم الصناعة.. عبد الرازق توفيق: طاعون الإخوان.. وحيد عبد المجيد: الانتقال الديمقراطى.. عماد أديب: "أبشروا بحظر التجول.. محمود خليل: الناجون من "كورونا"

الخميس، 19 مارس 2020 12:07 ص
مقالات الصحف.. رأى الأهرام: دور الدولة في دعم الصناعة.. عبد الرازق توفيق: طاعون الإخوان..  وحيد عبد المجيد: الانتقال الديمقراطى.. عماد أديب: "أبشروا بحظر التجول.. محمود خليل: الناجون من "كورونا" كتاب مقالات الصحف
كتب محسن البديوى - أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت مقالات صحف القاهرة الصادرة صباح الخميس، العديد من القضايا، كان على رأسها: رأى الأهرام: دور الدولة في دعم الصناعة، عمرو عبد السميع: أخطر رجل في العالم،عبد الرازق توفيق: طاعون الإخوان، وحيد عبد المجيد: الانتقال الديمقراطى، عماد الدين أديب: أبشروا بحظر التجول: هنا "فيروس" وليس "هوليداى بارتى"، محمود خليل: الناجون من "كورونا"، خالد منتصر: هل "كورونا" مؤامرة مصنوعة؟.

الأهرام

رأى الأهرام: دور الدولة في دعم الصناعة

يتحدث المقال عن قرارات الحكومة حول تخفيض سعر الفائدة بالإضافة إلى قرار تخفيض سعر الغاز للمصانع وأثر هذه القرارات في تشجيع القطاع الصناعى في مصر.

عمرو عبد السميع: أخطر رجل في العالم

يتحدث عن الجرائم التي يرتكبها الرئيس التركى رجب طيب أردوغان، في المنطقة العربية وتدخله العسكرى في كل من سوريا وليبيا ومحاولاته إعادة أمجاد أجداده العثمانيين.

وحيد عبد المجيد: الانتقال الديمقراطى

يتحدث المقال عن كتاب الدكتور على الدين هلال الخبير السياسى حول "الانتقال إلى الديمقراطية.. ماذا يستفيد العرب من تجارب الأخرين؟"، ويستعرض الكاتب أجزاء من فصول الكتاب.

 

الوطن

عماد الدين أديب: أبشروا بحظر التجول: هنا "فيروس" وليس "هوليداى بارتى"

يتحدث كاتب المقال عن أنه خلال الفترة المقبلة سنذهب غضون أيام إلى إعلان حظر التجول وفرضه رسمياً على كثير من الدول العربية، بسبب استهانة الرأى العام باتباع سلوكيات وإرشادات مواجهة أزمة كورونا.

 

محمود خليل: الناجون من "كورونا"

يتحدث كاتب المقال عن أنه لم تعلن كل من اليمن وسوريا وليبيا عن أية إصابات لديها بفيروس كورونا، ويتساءل: هل المسألة ناتجة عن محدودية الاحتكاك بأجانب؟

خالد منتصر: هل "كورونا" مؤامرة مصنوعة؟

يتحدث عن أنه نسمع فى الميديا ووسائل التواصل أن «كورونا» مؤامرة أمريكية، وأحياناً صينية، تمت صناعتها فى معامل عسكرية، ويتم الاستشهاد بمسلسلات تنبّأت وروايات حكت ورؤساء ماتوا سجلوا بأصواتهم أن «كورونا» قادمة

 

الجمهورية

عبد الرازق توفيق: طاعون الإخوان

يتحدث عن أن المصريين لن ينسوا إجرام الإخوان في حق الوطن والشعب ، ويشير إلى أن الإخوان مارسوا الإرهاب والخيانة والتآمر وتم سجنهم بناء على أحكام قضائية عادلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة