أكرم القصاص - علا الشافعي

موعد جديد لمواجهة الإسماعيلى والرجاء فى إياب نصف نهائى البطولة

الخميس، 19 مارس 2020 02:51 م
موعد جديد لمواجهة الإسماعيلى والرجاء فى إياب نصف نهائى البطولة الأسماعيلى والرجاء
كتب عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الاتحاد العربى لكرة القدم موعدا جديدا لإياب نصف نهائى كأس محمد السادس للأندية الأبطال بين فريقى الرجاء الرياضى والإسماعيلى المصرى، فى الأسبوع الثانى من شهر يونيو المقبل.

وتم إلغاء المباراة التى كان محددا إجراؤها الأحد الماضى، بسبب إيقاف جميع الأنشطة الرياضية والمباريات على خلفية انتشار فيروس "كورونا".

وأوضح مسئول فى الاتحاد العربى، فى تصريحات صحفية، أن إجراء المواجهة بين الرجاء والإسماعيلى ستكون فى الأسبوع الثانى من يونيو المقبل، وذلك فى حال توقف انتشار فيروس كورونا فى المغرب .

ورغم أن التوقيت الزمنى للمباراة يأتى فى ظروف صعبة فى حال تحديده فى الثانى من يونيو، وذلك بسبب مباريات المنتخبات الوطنية والمسابقات الأفريقية التى وصل فيها الرجاء لنصف نهائى عصبة الأبطال الإفريقية، فإن الاتحاد العربى يجد الأسبوع الثانى من يونيو أفضل تاريخ لخوض المواجهة خاصة أنه لن يعرف إجراء أى مواجهة خارجية سواء للأندية أو المنتخبات.

وأضاف المسئول فى تصريحه أن نهاية شهر يونيو نفسه سيشهد فى حالة عودة المنافسات إلى مجاريها إجراء مباراة نهائى كأس محمد السادس بالمجمع الرياضى مولاى عبد الله فى العاصمة الرباط، والتى سيكون طرفها إما الرجاء الرياضى أو الاسماعيلى المصرى أو الاتحاد أو الشباب السعوديين، طرفا نصف نهائى الثاني.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة