أكرم القصاص - علا الشافعي

أرسنال إلى ربع نهائى كأس الاتحاد الإنجليزي بثنائية فى بورتسموث.. فيديو

الإثنين، 02 مارس 2020 11:47 م
أرسنال إلى ربع نهائى كأس الاتحاد الإنجليزي بثنائية فى بورتسموث.. فيديو احتفال أرسنال بالهدف الثاني
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تأهل فريق أرسنال إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي، بعد تغلبه على نظيره فريق بورتسموث، بثنائية نظيفة في المباراة التى جمعت الفريقين مساء الإثنين على ملعب فراتون بارك، ضمن منافسات دور الـ16 من كأس الاتحاد الإنجليزي.

بورتسموث ضد أرسنال

واستمر التعادل السلبي طوال الـ45 دقيقة وفى الدقيقة الثالثة من الوقت الضائع نجح المدافع اليوناني سوكراتيس في تسجيل هدف السبق من خلال كرة عرضية قابلها في شباك أصحاب الأرض.

وفى الشوط الثاني، نجح المهاجم الشاب إدوارد نكيتاه في إضافة الهدف الثاني عند الدقيقة 51 من خلال كرة عرضية أمام المرمى ليضعها في الشباك.

بهذا الفوز أصبح أرسنال أول المتأهلين إلى دور الـ8 للبطولة، منتظرا ما ستسفر عنه بقية المباريات التي تقام على مدار الثلاث أيام المقبلة، وتعتبر مباراة ليفربول وتشيلسي غدا أقوى مباريات دور الـ16.

نجح أرسنال في مصالحة الجماهير الغاضبة، بعد خسارته على يد أولمبياكوس اليوناني بهدفين مقابل هدف، وتوديع بطولة الدوري الأوروبي من الدور الـ 32 للبطولة، حيث يأمل الجانرز نحو استكمال مشواره بنجاح في مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي، في ظل عدم وجود إى أمال له في الفوز بأي لقب أخر هذا الموسم.

ولا يعرف أرسنال الخسارة أمام بورتسموث، حيث لم يخسر نادي الجانرز أمام فريق بورتسموث حيث جمع الفريقين 16 لقاء بواقع 14 في الدوري الإنجليزي و مباراتين في كأس الإتحاد الإنجليزي.

وفاز أرسنال في 10 مباريات وتعادل مع بورتسموث في 6 مباريات، وسجل أرسنال في شباك بورتسموث 35 هدف واستقبلت شباك الجانرز 9 أهداف.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة