أكرم القصاص - علا الشافعي

أكاديمية الشرطة تستقبل عددا من طلاب مكتبة مصر الجديدة للطفل.. صور

الإثنين، 02 مارس 2020 12:22 م
أكاديمية الشرطة تستقبل عددا من طلاب مكتبة مصر الجديدة للطفل.. صور أكاديمية الشرطة تستقبل الطلاب
كتب محمود عبد الراضى – هدى أبو بكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبلت أكاديمية الشرطة برئاسة اللواء دكتور أحمد إبراهيم مساعد وزير الداخلية، عددًا من طلبة وطالبات مكتبة مصر الجديدة للطفل، حيث قاموا بجولة داخل الأكاديمية تعرفوا خلالها على المنشآت التعليمية والتدريبية، وشاهد الطلاب الزائرون جانبًا من تدريبات طلبة كلية الشرطة منها عروض الخيالة ورياضة الكلة بالإضافة لعروض الإدارة العامة لتدريب كلاب الأمن والحراسة على أعمال الأمن، وكذا العديد من العروض الترفيهية الأخرى.

 

زيارة الطلاب لأكاديمية الشرطة
زيارة الطلاب لأكاديمية الشرطة

 

من جانبهم أعرب الطلاب عن سعادتهم بالزيارة، مؤكدين رغبتهم فى تكرارها، كما تقدم المشرفون المرافقون للطلاب بالشكر لرجال الشرطة على تلك الزيارة التى تساهم فى تنمية الوعى لدى النشء بأهمية الدور الذى يضطلع به رجال الشرطة فى حفظ أمن المواطنين.

الطلاب بالأكاديمية
الطلاب بالأكاديمية

 

يأتي ذلك فى إطار استراتيجية وزارة الداخلية التى تهدف فى أحد محاورها إلى تفعيل أطر التواصل المجتمعى لهيئة الشرطة، بما يساهم فى توطيد جسور الثقة والتعاون البناء مع كافة أطياف المجتمع.

 

يذكر أن أكاديمية الشرطةالمصرية صرح علمى أمنى شامخ حملت على مر التاريخ مشعل العلم فى خدمة الأمن فهي ملحمة الوطنية ومصنع الرجال، وتسعى الكلية إلى تحقيق الجودة فى كافة العمليات والبرامج المنفذة، وإنشاء نظام فعّال يرتقى بالعمليـة التعليمية والتدريبية والانضباطية والبدنية، ويصل بها للريادة وتبؤ مكانة علمية وتدريبية مرموقة بين الكيانات المُماثلة على الصعيد الاقليمى والدولى، من خلال:

 

(1) توفير بيئة تعلُّم فعّالة تضمن تحقيق جودة المنتج الأمني، على نحو يحقق التميز لخريجيها فى المستوى العلمى والمعرفى والمهارى والبدنى.

(2) إمداد الطلاب بالخبرات النظرية والعملية التى تتواءم مع احتياجات الواقع الأمني.

 

(3) تشجيع أعضاء هيئة التدريس على استمرارية تطوير المناهج الدراسية وابتداع وسائل تعليمية مُتطورة، مع الاستعانة بخبرات القيادات الأمنية فى كافة مسارات العمل الشرطى.

(4) الاهتمام بالنواحى الثقافية والفنية والإبداعية للطلاب والدارسين بكلياتها ومعاهدها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة