أكرم القصاص - علا الشافعي

الإصابة تنهى موسم هازارد مع ريال مدريد.. وعملية جراحية للاعب فى أمريكا

الإثنين، 02 مارس 2020 01:36 م
الإصابة تنهى موسم هازارد مع ريال مدريد.. وعملية جراحية للاعب فى أمريكا هازارد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يُجرى البلجيكي إيدين هازارد، نجم فريق ريال مدريد الإسباني، عملية جراحية فى الكاحل الأيمن بعد تعرضه لإصابتين متتاليتين فى نفس المنطقة خلال الفترة الأخيرة، ووفقاً لما نشرته صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن صاحب الـ29 عامًا سيُسافر فى الساعات القليلة المقبلة إلى الولايات المتحدة الأمريكية، وتحديدًا إلى مدينة دالاس بولاية تكساس لإجراء العملية الجراحية فى الكاحل الأيمن.

وكان البلجيكي إيدين هازارد قد تعرض لإصابة قوية بشق فى شظية الكاحل الأيمن نوفمبر الماضى، خلال مباراة باريس سان جيرمان الفرنسي بالجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، ثم أصيب مرة أخرى بنفس المنطقة خلال مباراة ليفانتي بالجولة الـ 25 من مسابقة الليجا.

وأضافت أن إيدين هازارد سيُسافر رفقة نيكو ميهيتش، رئيس الخدمات الطبية في ريال مدريد، ومن المتوقع إجراء العملية الجراحية للنجم البلجيكي الخميس المقبل.

وأوضحت الصحيفة أن إدارة ريال مدريد إستشارت عدد من  الأخصائيين بشأن الطبيب الأمثل لإجراء هذه العملية وتم الاستقرار على الدكتور دانيال كوبر.

أضافت، إن هدف البلجيكي هازارد هو التواجد فى يورو 2020 مع منتخب بلجيكا، لكن الموعد النهائى لعودته غير معروف، وسيتم تحديده عقب إجراء العملية الجراحية. 

وبإجراء البلجيكي إيدين هازارد عملية جراحية في الكاحل الأيمن، سيكون موسمه مع ريال مدريد إنتهى بشكل مؤكد.

وجدير بالذكر أن أخر مباراة لريال مدريد في الدوري الإسباني تم تحديد موعدها في الفترة من 23 إلى 24 مايو، وإذا وصل الفريق إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، فسيتم لعبه في 30 مايو.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة