الترجى التونسى ينفى تقديم طعن على طرد محمد بن رمضان

الإثنين، 02 مارس 2020 10:41 م
الترجى التونسى ينفى تقديم طعن على طرد محمد بن رمضان الترجى ضد الزمالك
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى الترجى التونسي عدم تقديم طعن للاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف" ضد طرد بن رمضان لاعب الفريق فى مباراة الزمالك فى ربع نهائى دورى أبطال أفريقيا.

وسقط الترجى التونسى أمام الزمالك مساء أمس، الجمعة، بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى ذهاب دور ربع نهائى دورى أبطال أفريقيا باستاد القاهرة الدولى.

ونشر الترجى التونسى بيانا رسميا على الصفحة الرسمية لموقع تويتر جاء نصه: "على إثر ما يتمّ تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي في صفوف أحباء الترجي الرياضي التونسي من أنّ هيئة النادي قد قرّرت اللجوء إلى الطعن في الورقة الحمراء التي رفعت في وجه اللاعب محمد علي بن رمضان فإنّ هذا الخبر ليس له أي أساس من الصحّة على أساس أنّ الإجراءات مُعقّدة في الشكل و طويلة في مداها خاصّة و أنّ المدّة التي تفصل المباراتين هي أسبوع واحد".

كما جاء فى البيان: "اختارت إدارة الترجي الرياضي التونسي عدم الدخول في متاهات لا تُعرف خواتمها وفضّلت التركيز على لقاء الإياب و تجنيب اللاعبين تشتّت أفكارهم و طي صفحة مبارة الذهاب".

وقالت تقارير صحفية إن الترجى يسعى لرفع العقوبة على محمد على بن رمضان لأنه لم يرتكب المخالفة التى استند إليها الحكم فى قرار الطرد، مضيفة أن مدافع الترجى شمس الدين الذوادى هو من جذب الحكم من قميصه لكنه لم يعاقب.

وأفادت نفس التقارير بأن الحكم المغربى رضوان جيد أشهر جيد البطاقة الحمراء لـ رمضان، ظنا منه أن الأخير هو من جذبه من قميصه خلال الاعتراض على هدف الزمالك الثاني، إلا أن الإعادات التليفزيونية أثبتت أن لاعب الترجى لم يكن موجوداً فى اللقطة.

سجل ثلاثية الزمالك فى مرمى الترجى محمد أوناجم، أشرف بن شرقى ومحمود علاء من ركلة جزاء، فى الدقائق 31، 71 والدقيقة الثانية من الوقت الضائع، بينما أحرز هدف الترجى الوحيد عبد الرؤوف بن غيث، فى الدقيقة 27.

جدير بالذكر أن مباراة الإياب سوف تجمع الفريقين الجمعة المقبل على ملعب "رادس"، معقل فريق الترجى التونسى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة