أكرم القصاص - علا الشافعي

الريال ضد برشلونة.. ميسى يصوم عن التسجيل فى الكلاسيكو 665 يوما

الإثنين، 02 مارس 2020 09:00 ص
الريال ضد برشلونة.. ميسى يصوم عن التسجيل فى الكلاسيكو 665 يوما ميسي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي، الصيام عن التسجيل في مباراة الكلاسيكو، بعد أن فاز ريال مدريد على برشلونة بثنائية نظيفة مساء الأحد، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، فى قمة مباريات الجولة الـ26، من الدوري الإسباني.

ميسى صام عن التهديف حتى الآن 665 يوما، حيث كان آخر هدف قد سجله بتاريخ 6 مايو 2018 في مباراة بالدوري الاسباني وقد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

ومن المعروف أن ميسي هو الهداف التاريخي لمواجهات الكلاسيكو، حيث سجل 26 هدفا فى تاريخ مواجهاته لريال مدريد خلال 43 مباراة.

الريال ضد برشلونة

سيطر التعادل السلبى على أحداث الشوط الأول من اللقاء، تلقى البرازيلى فينيسيوس جونيور، لاعب ريال مدريد، بطاقة صفراء فى الدقيقة العاشرة، بعد عرقلة سيميدو، الظهير الأيمن للبارسا.

كانت أول الفرص الخطيرة من الفرنسي أنطوان جريزمان، نجم برشلونة، فى الدقيقة 21، بعد تلقيه تمريرة عرضية من جوردى ألبا، سددها أعلى مرمى كورتوا حارس ريال مدريد.

وتلقى ثنائي الفريق الملكى والبارسا كارفخال وألبا، البطاقة الصفراء، فى الدقيقة 19، بعد مشادة بين الثنائي.

وتألق الحارس البلجيكي لفريق ريال مدريد، تيبو كورتوا، فى الدقائق الأخيرة من الشوط الأول، بعدما أنقذ لنفرادين من لاعب الوسط البرازيلى أرثر والنجم الارجنتيني ليونيل ميسي، فى الدقيقتين 34 و 37.

وفى الشوط الثانى، سيطر ريال مدريد، على الكرة بشكل كبير، وأهدر العديد من الفرص، بفضل تألق الحارس الألمانى لفريق برشلونة.

ولكن نجح النجم البرازيلى الشاب فينيسيوس جونيور، فى تسجيل هدف المباراة، الأةل فى الدقيقة 71، بعد تلقيه تمريرة من الالمانى تونى كروس، انفرد على أثرها بالمرمى، ويسدد تصطدم بالمدافع جيرارد بيكيه ويحول طريقها إلى شباك البارسا.

وأضاف المهاجم ماريانو دياز، هدف ريال مدريد الثانى، فى الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، من أول لمسة له للكرة.

بتلك النتيجة تصدر ريال مدريد، جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 56 نقطة، متفوقا بفارق نقطة واحدة عن برشلونة الوصيف، الذى يمتلك 55 نقطة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة